شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر للطيران تستضيف المؤتمر السنوي الثالث للطيران الأفريقي

مصر للطيران تستضيف المؤتمر السنوي الثالث للطيران الأفريقي
  تستضيف مصر للطيران في أبريل القادم بالقاهرة لأول مرة المؤتمر السنوي الثالث للطيران الأفريقي...

 

تستضيف مصر للطيران في أبريل القادم بالقاهرة لأول مرة المؤتمر السنوي الثالث للطيران الأفريقي والذي يشارك فيه 28 شركة طيران أفريقية.

ويتناول المؤتمر آخر ما وصلت إليه التكنولوجيا المتقدمة في مجالي التدريب والسلامة الجوية، بالإضافة إلى الإطلاع علي الخبرات الفنية بين الشركات الأفريقية وإمكانيات التدريب العالمية والحديثة للطيران مع التحقق من مجالات السلامة الجوية بما يتناسب مع المعاير الدولية.

وقال الطيار توفيق عاصي -رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران – في تصريح له اليوم -: "إنه سخر كل الإمكانيات اللازمة لإنجاح المؤتمر"، مشيرا إلي أن المؤتمر يعقد صناعات أجهزة الطيران والتكنولوجيا الحديثة في هذا المجال التي تستخدمها شركات الطيران.

وكان المهندس عبد العزيز فاضل-نائب رئيس الشركة- قد عقد اجتماعا تنسيقيا بحضور رئيس مركز التدريب الطيار هاني عزمي وممثلي الشركات تناول خلاله الإجراءات الفعلية لإنجاح المؤتمر والمعرض والذي سوف يواكب احتفال مصر للطيران بمرور 81 عاما علي إنشائها، وأيضا قيام وزير الطيران المدني سمير إمبابي ورئيس الشركة القابضة توفيق عاصي بافتتاح التوسعات الجديدة بمركز التدريب الإقليمي لمصر للطيران.

وكان المؤتمر عقدت دورته الأولي في جنوب أفريقيا ودورته الثانية في كينيا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023