شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تجديد حبس وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ

تجديد حبس وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ
  قرر المستشار محمود خطاب قاضي المعارضات بمحكمة كفر الشيخ الكلية تجديد حبس المتهمين في قضية تسجيلات الرقابة...

 

قرر المستشار محمود خطاب قاضي المعارضات بمحكمة كفر الشيخ الكلية تجديد حبس المتهمين في قضية تسجيلات الرقابة الإدارية 15 يوما على ذمة التحقيق والمتهم فيها كل من ف . ع . م  – وكيل وزارة التموين بالمحافظة -، ومجدي . ع . أ  – مفتش تموين -، وأ . أ . ب – مدير محطة تعبئة الغاز ببلطيم – والتي تحمل رقم 5605.

قامت هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ بتسجيلات صوتية للمتهمين تثبت اتفاقهم على إفشال خطة المحافظة, وتسريب حصة أسطوانات البوتاجاز في أجازة عيد الأضحى المبارك والتسبب في أزمة.
وتم عرضهم علي النيابة العامة والتي وجهت للأول تهمة الإخلال بواجبات وظيفته عن طريق تسريب معلومات لمدير محطة الغاز الخاصة بلجنة الأزمات ومواعيد تفتيش لجان المتابعة والرقابة على المحطة, الأمر الذي مكنه من تسوية أوراقه.
كما وجهت النيابة لمفتش التموين المتهم الثاني تهمة تلقي رشوة 5 آلاف جنيه من صاحب المحطة لتسريب معلومات لصالحه عن لجان المتابعة والتفتيش وتم  توجيه تهمة عرض الرشوة من المتهم الثالث مدير المحطة مقابل حصوله على معلومات.
وأمرت بضبط شقيق مفتش التموين صاحب محطة وقود لتورطه في القضية؛ حيث جددت النيابة العامة لكلا المتهمين الحبس لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات للمرة الثالثة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023