شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عجز في الوقود بأسوان بسبب إضراب سائقي النقل الثقيل

عجز في الوقود بأسوان بسبب إضراب سائقي النقل الثقيل
  كشف حسام العربي - مدير عام التموين بأسوان-  عن وجود عجز في الوقود بشتى أنواعه بعد توقف محطات الجمعية التعاونية...

 

كشف حسام العربي – مدير عام التموين بأسوان-  عن وجود عجز في الوقود بشتى أنواعه بعد توقف محطات الجمعية التعاونية للبترول ، والتي يبلغ عددها 18 محطة منتشرة بأنحاء أسوان،  بسبب عدم وصول أي كميات وقود لها خلال اليومين الماضيين، بسبب إضراب سائقي النقل الثقيل على مستوى الجمهورية، والمسئولين عن نقل الوقود، من أجل الاستجابة لمطالبهم.
 
وأشار "العربي"  إلى أن هناك أربع محطات تابعة لشركة النيل للبترول من إجمالي 8 محطات ، لمواجهة الأزمة  في حين أن هناك 24 محطة وقود تابعة لشركة مصر للبترول تعمل لساعات قليلة ثم تتوقف بعد ذلك لقلة الوارد من المواد البترولية.
 
وأضاف بأن محطة الخدمات البترولية التابعة لجهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة تعمل بشكل منتظم ،لتوافر الكميات اللازمة لها.
 
يذكر أن محافظة أسوان  تشهد أزمة حادة في المواد البترولية مما جعل السائقين وقائدي المركبات يبيتون ليلتهم أمام محطات تعبئة الوقود من أجل الحصول على دور في التزود بحاجتهم من السولار أو البنزين .
 
كما تشهد محطات الوقود اصطفاف العديد من السيارات الأجرة، والملاكي، والشاحنات الكبيرة، ، والحافلات السياحية، والتي تصل طوابيرها إلى أكثر من كيلو متر .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023