شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيطرة على حريق هائل بمحطة وقود بالمنوفية

السيطرة على حريق هائل بمحطة وقود بالمنوفية
  تمكنت قوات الإطفاء والدفاع المدني بالمنوفية اليوم (الخميس)، من السيطرة على حريق هائل شب بمحطة وقود بجانب ميت بره،...

 

تمكنت قوات الإطفاء والدفاع المدني بالمنوفية اليوم (الخميس)، من السيطرة على حريق هائل شب بمحطة وقود بجانب ميت بره، التابعة لمركز قويسنا، وانتقلت قوات الإطفاء والحماية المدنية إلى مقر الحادث، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.
 
وكان سائق السيارة رقم 31851، أجرة المنوفية، قد لاحظ وصول النيران إلى سيارته أثناء تزويدها بالوقود داخل المحطة، وفر هاربا قبل أن تمتد النيران إلى ثلاث طلمبات خارجية لتزويد الوقود.
 
 وعلى الفور، قام عمال المحطة بدفع السيارة المشتعلة ناحية الخارج، فاصطدمت بسيارة نقل، متوقفة على جانب الطريق، وتحمل رقم ق ف ر 7685، ملك نجلاء سعيد بيومي، واندلعت النيران بها، ولم تنتج أية خسائر في الأرواح.
 
وبسؤال حجاج محمد 37 سنة، عامل بالمحطة، أكد أن الحريق نشب بالسيارة الأجرة، والتي كانت محملة ببعض الجراكن التي كان يريد قائد السيارة ملئها بالسولار، وعند إعادة تشغيلها حدث ماس كهربائي أدى لاشتعال النيران بها وبطلمبات البنزين ، وعقب إخراجها من المحطة اصطدمت بالسيارة النقل.
 
 
واتهم عبد الغنى محمود43 سنة، سائق، وزوج مالكة السيارة النقل، عمال المحطة بالتسبب في احتراق سيارته، أثناء دفعهم للسيارة الأجرة، وتم تكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن ذلك محضر يحمل رقم 6027 أدارى قويسنا وباشرت النيابة التحقيق.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023