شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي متوفى بسفاجا يتهمون أطباء «الغردقة العام» بالتقصير

أهالي متوفى بسفاجا يتهمون أطباء «الغردقة العام» بالتقصير
  سيطرت حالة من الهستريا على أهالي أحد المرضى الذي توفى صباح اليوم بمستشفى الغردقة إثر حادث دراجة بخارية بطريق...

 

سيطرت حالة من الهستريا على أهالي أحد المرضى الذي توفى صباح اليوم بمستشفى الغردقة إثر حادث دراجة بخارية بطريق سفاجا, حيث فارق الحياة في المستشفى العام بالغردقة؛ بسبب نزيف داخلي وكسور شديدة في جميع أنحاء جسده.

واتهم أهالي المتوفى المستشفى بالتقصير في معالجة المريض بعد سماعهم بخبر وفاته , وحطموا زجاج مدخل مكتب المدير.

على الجانب الآخر أكد صابر قاسم -مدير قسم الصيانة بالمستشفى- أنه تم معاينة التلفيات الموجودة، نافيا تكسير باب غرفة العناية المركزة.

وتابع قائلا: "لا يوجد سوى تحطيم زجاج مدخل مكتب المدير، مؤكدا أننا فوجئنا بالأمر بعد وصولنا صباح اليوم إلى العمل, مشيرا إلى أنها حوادث تتكرر باستمرار في المستشفى، لذالك لابد من تواجد أمنى مستمر داخل المستشفى لمنع حدوث مثل هذه الأشياء واحتواء هذه المواقف.

في سياق مختلف أكد أحد العاملين في المستشفى -رفض ذكر اسمه- أنه من المفترض أن يكون هناك أطباء متواجدون لاستقبال مثل هذه الحوادث في نبطشيات تعمل خلال 24 ساعة، مضيفا أن حسام الدين عبده، مدير عام المستشفى، له غرفة إقامة داخل المستشفى، من المفترض أن يتواجد داخل المستشفى، ولكن هناك إهمال شديد وتقصير واضح من جميع المسئولين.

من جانب اخر قامت الشرطة بالسيطرة أمنيا على مستشفى الغردقة العام، في الثانية صباح، ووصلت الشرطة في الوقت المناسب لاحتواء وتهدئة الموقف.

وانتقل على الفور العقيد رضا النحاس، مفتش المباحث، والرائد أحمد لاشين، رئيس مباحث قسم ثانٍ الغردقة، وقوات الشرطة لتأمين المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وجارٍ عمل التحريات اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023