شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإبراشي لـبكار: من يقاطع برنامجا محترما مثل “العاشرة مساء” هو الخاسر

الإبراشي لـبكار: من يقاطع برنامجا محترما مثل “العاشرة مساء” هو الخاسر
  فتح الاعلامى وائل الإبراشى -مقدم برنامج "العاشرة مساء" نيرانه على نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور، قائلا...

 

فتح الاعلامى وائل الإبراشى -مقدم برنامج "العاشرة مساء" نيرانه على نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور، قائلا له: "أنه من الطبيعي بعد أن فضحت أكاذيبكم وأسقطت الأقنعة من على وجوهكم ألا تظهروا معي في البرنامج".

وأشار الإبراشي إلى أنه حينما كشف لقاءات ياسر برهامى، القيادي السلفي، وأشرف ثابت، عضو الهيئة العليا لحزب  النور، مع الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي الخاسر والهارب، في منزله،اضطر برهامى "للكذب"- على حد قوله.

وقال موجها كلامه لبكار: "الذي يقاطع برنامجا محترما مثل "العاشرة مساء" هو الذي يخسر.. فنحن لن نسقط لان رموز النظام السابق قاطعونا لكننا نجحنا.. إما عن طلب معدي البرنامج منكم الظهور.. فهذا طبيعي فنحن نطلب من الضيف الظهور فى الحلقة حتى لا نتهم بعدم الحيادية، وإذا رفض المجيء، فالخطأ خطؤه ونكون حينها قد أرضينا الله وأنفسنا والمشاهد، واحترمنا قواعد المهنة".

ووجه الإبراشي سؤاله لبكار: "بماذا تفسر أنه لماذا لم يقاطعني هذا الجناح ـــ جناح برهامي وثابت وبكار ــ داخل حزب النور إلا بعد حلقة ياسر برهامي التي فضحت فيها أكاذيبهم".

وقال الإبراشي أن نادر بكار هو آخر من يتحدث عن "حكاية إشعال الحرائق"، مشيرا إلى أن "الذي يرفض تهنئة المسيحيين بأعيادهم، ويرفض تولى المسيحيين للوظائف الشرعية استنادًا لعدم ولاية المسيحي، والذي يكفر المسيحي هؤلاء هم الذين يشعلون الفتنة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023