شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إخوان أسوان يواصلون حملة «وطن نظيف» بحي العقاد

إخوان أسوان يواصلون حملة «وطن نظيف» بحي العقاد
  قامت جماعة الإخوان المسلمون بأسوان مساء أمس (الأحد) بتنظيم حملة لنظافة حي العقاد وسط تعاون، ومشاركة أهالي الحي حيث تم...

 

قامت جماعة الإخوان المسلمون بأسوان مساء أمس (الأحد) بتنظيم حملة لنظافة حي العقاد وسط تعاون، ومشاركة أهالي الحي حيث تم توزيع أكياس بلاستيك لجمع القمامة على الأهالي.
 
وصرح عاطف خضر – عضو المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بأسوان- أن الحملة جاءت تأكيدا لدور الإخوان المسلمين في مشاركة المجتمع همومه، وقال:" أن الحملة مستمرة لمدة يومين لاستكمال تقليم الأشجار بحي العقاد".
 
كما أشار "خضر" إلى تفاعل الأهالي مع الحملة بجانب مشاركة عمال النظافة بالوحدة المحلية لمدينة أسوان بالتعاون مع المسئولين التنفيذيين بأسوان، الذين قاموا بتوفير 5 سيارات نظافة ولودر وأدوات نظافة متنوعة.
 
وأوضح "خضر" أن الحملة قامت بإزالة ونقل 16 سيارة قمامة من أكثر من أربعة شوارع رئيسية وعشر طرق فرعية بجانب تركيب بندورات جديدة أمام 16 وحدة سكنية، ووضع تربة زلطية في الطرق الفرعية.
 
وأضاف أن الحملة تستهدف كل الشوارع والأحياء بمدينة أسوان حتى إزالة تراكمات القمامة الموجودة بالشوارع الفرعية والجانبية على الطرق، وذلك بالتنسيق مع الجهات التنفيذية بالمحافظة.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023