شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تسليم400 وحدة سكنية بمركز ملوي بالمنيا

تسليم400 وحدة سكنية بمركز ملوي بالمنيا
  صرح على عيسى غلاب - نائب رئيس مجلس المدينة بملوي، بمحافظة المنيا، بأنه يتم الإعداد لتسليم 400 وحدة سكنية بمركز ملوي، في...

 

صرح على عيسى غلاب – نائب رئيس مجلس المدينة بملوي، بمحافظة المنيا، بأنه يتم الإعداد لتسليم 400 وحدة سكنية بمركز ملوي، في خلال 15 يوم  بعد الانتهاء من توصيل شبكة الصرف الصحي  للمساكن وإجراء عملية القرعة، مضيفا أن الفئة المستهدفة من الوحدات السكنية هم  الأسر الأولى بالرعاية .
 
وأعلن "غلاب" أنه يتم في هذا الوقت توصيل الصرف الصحي إلى الوحدات السكنية مع استمرار عمليات الحفر وتوصيل المعدات والمواسير،  حتى تكون جاهزة لتسليم الوحدات بالإضافة إلى العمل الجاري  لتوصيل الصرف الصحي في حي شرق، وحى الجنوب بملوي للمساهمة في تحسين البنية التحتية للصرف الصحي بملوي .
 
وأوضح نائب رئيس مجلس المدينة أنه سيتم إجراء القرعة في مجلس المدينة مع الالتزام بالشفافية والنزاهة، وقال:" تبلغ مساحة الشقة 45 متر، وقيمة الإيجار تبلغ 113 جنية شهريا".
 
كما أشار إلى أن الأسر الأولى بالرعاية  تحدد من المحرومين من سكن ملائم أو شاب حديث الزواج، ولم يحظى بوحدة سكنية، وكذلك من يقتسم الشقة أكثر من عائلة مثل معيشة ابن متزوج مع أبية وأخواته .
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023