شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فرح تحول إلى مأتم ببنى سويف بعد مصرع وإصابة أثنين بفرد خرطوش

فرح تحول إلى مأتم ببنى سويف بعد مصرع وإصابة أثنين بفرد خرطوش
تحول زفاف ببنى سويف إلى مأتم، بسبب شاب أطلق أعيرة نارية من فرد خرطوش فأصاب اثنان من المدعوين خطأ، لقى أحدهما مصرعه، ويتلقى...

تحول زفاف ببنى سويف إلى مأتم، بسبب شاب أطلق أعيرة نارية من فرد خرطوش فأصاب اثنان من المدعوين خطأ، لقى أحدهما مصرعه، ويتلقى الآخر علاجه بالمستشفى العام.

وألقت المباحث القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم وحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء عطية مزروع، مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطاراً من العميد خلف حسين،رئيس مباحث المديرية، بقيام "أيمن.س" 22 سنة، بإطلاق الأعيرة النارية فى عرس بعزبة عبد الحفيظ مجاهد بمركز أهناسيا المدينة، مما أدى إلى مصرع "على إبراهيم" طالب 15 سنة، وإصابة "محمد عبد الله" من أهالي القرية.

انتقل العميد زكريا أبو زينة مديرالبحث الجنائى ببنى سويف، والرائد لملوم عبد الوهاب رئيس مباحث مركز أهناسيا على رأس قوة من الشرطة إلى مكان الواقعة والمستشفى وتمكنت المباحث من ضبط السلاح المستخدم والقبض على المتهم وتبين من أقواله وشهادة المعازيم أنه أثناء قيامه بإطلاق عدد من الأعيرة النارية فى الهواء ابتهاجاً بالعرس أصاب عن طريق الخطأ اثنان من المعازيم توفى أحدهم وأصيب الآخر فى رقبته، وقامت سيارة الإسعاف بنقل الجثة إلى المشرحة واحتجاز المصاب بالمستشفى العام لتلقى العلاج.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023