شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مطالب بسرعة إنقاذ بورسعيد من الانهيار الاقتصادي

مطالب بسرعة إنقاذ  بورسعيد من الانهيار الاقتصادي
 أصدرت عدة مواقع بورسعيدية على شبكة التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ) بيانا برقم (1) يطالب بتوحيد الصفوف لمواجهة الظروف الصعبة...

 أصدرت عدة مواقع بورسعيدية على شبكة التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ) بيانا برقم (1) يطالب بتوحيد الصفوف لمواجهة الظروف الصعبة التي آلت إليها محافظة بورسعيد من تدهور فى الخدمات وانتشار للعشوائيات وانعدام الأمن على كافة المستويات

جاء في البيا أن بورسعيد غرقت فى بحر من الرشوة والفساد وانعدام الأمن وهلاك المؤسسات الطبية وانهيار الحالة الاقتصادية لدى العديد من أبنائها الشرفاء في الفترة الأخيرة .

وأرجع البيان أن هذه العوامل لها  تأثير تأثير كبير على السكان حيث تسبب المرتشون والمغرضون في انهيار كافة المؤسسات داخل المدينة الباسلة حتى الرياضي منها ، أما فترة ما بعد الثورة فقد تضافرت عوامل الفساد وتآمر الخونة من كل مكان على تلك القطعة الغالية من مصرنا الحبيبة وتولى أمر بورسعيد إما جاهل أو فاسد حتى تصبح بورسعيد هشة ومنعدمة الوجود لتقع الأراضي المصرية من بوابتها الشمالية الشرقية .

واشار البيان إلى أن البائع البسيط أصبح لا يجد قوت يومه , والنادي المصري المتنفس الأول لأهالي بورسعيد ومع عدم وجوده انعدم ولم يجد مغيث

 واشار البيان إلى أن المواطن البسيط أصبح لا يشعر بالأمن والأمان خصوصاً  بعدما أصبحت نفسه وأمواله مباحة للمغرضين , فمر علينا عيد الأضحى وشاهدنا التحرش فى الشوارع والمشاجرات بالأسلحة ولم نجد حل أمنى لأى مشكلة مع صغر بورسعيد وإمكانية السيطرة عليها , وواجهت بورسعيد مشاكل كان أقصى حلول المسئولين وعلى رأسهم المحافظ جلسة ومشروب وكلام معسول مثل  مصنع الضفائر ومتضررى الإسكان وإضراب المعلمين ومنافذ وجمارك بورسعيد بخلاف مشاكل آخري عديدة .

 ويطالب البيان  بإقالة المحافظ بورسعيد وكافة القيادات من سكرتيره ومديرين مكتبه داخل محافظة بورسعيد وإقالة مدير أمن بورسعيد وكافة القيادات الأمنية داخل مديرية أمن بورسعيد والبدء الفعلى فى إختيار محافظ جديد لبورسعيد يتناسب ووضعها الإستراتيجى والإقتصادى والتجارى الهام " .

ويعد هذا البيان هو الأول والذى سيتم تصعيده بما نراه مناسباً لتفاقم أزمة الفساد وانعدام الأمن ببورسعيد خلال الأيام القادمة ونفتح صدورنا لكافة الجهات الإعلامية والسياسية والمستقلة التى تهتم بصالح بورسعيد  ..



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023