شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“طلاب الشريعة” ينصبون منصة “بالتحرير”استعدادا لمليونية الغد

“طلاب الشريعة” ينصبون منصة “بالتحرير”استعدادا لمليونية الغد
  قام العشرات من حركة طلاب الشريعة بإقامة منصة بميدان التحرير من ناحية مجمع التحرير استعدادا لمليونية الغد التي...

 

قام العشرات من حركة طلاب الشريعة بإقامة منصة بميدان التحرير من ناحية مجمع التحرير استعدادا لمليونية الغد التي تطالب بتطبيق الشريعة وإقالة النائب العام وتطهير القضاء.

 كما قاموا بتوزيع بيان يتضمن مطالب المليونية وهي: دستور إسلامي تطبق فيه الشريعة وحذف كلمة "مبادئ"، والمطالبة بإقالة النائب العام الذي أهدر دماء الشهداء, كما أعلنوا في البيان نيتهم بالتصويت بـ"لا"على الدستور الذي يحتوي على كلمة مبادئ التي تعطل الشريعة. وأضافوا في البيان رسالة إلى الرئيس مرسي قائلين له: "تطبيق الشريعة الإسلامية أمانة في رقبتك وهي حق الشعب".

وحدثت بعض الاحتكاكات بينهم وبين بعض الشباب المتواجدين بالميدان لاعتراضهم على إقامة المنصة ظنا منهم أن هذه المنصة تابعة لجماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد تفهمهم الموقف هدأت الأوضاع مرة أخرى.

ومن جانبه دعا الدكتور" إبراهيم عيد" أحد منسقي حركة طلاب الشريعة كل القوى السياسية والحزبية إلى المشاركة غدا في المليونية قائلا: "إن تطبيق الشريعة فيه عزة لكل إنسان"، مضيفا: إن هناك بعض القوى الإسلامية تراجعت عن المليونية حتى جمعة 9 نوفمبر ولكنهم لن يتراجعوا عن عمل هذه المليونية.

وأشار إلى أن هناك عددا من الحركات والائتلافات أعلنت مشاركتها معهم ومنها حركة أمتنا, وصامدون, وأحرار, وحركة أقباط 38, والجبهة الثورية للدفاع عن الثورة, وصفحة كان فين أبو إسماعيل قبل الثورة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023