شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع شخصين وإصابة 13 آخرين في حادث تصادم بالدقهلية

مصرع شخصين وإصابة 13 آخرين في حادث تصادم بالدقهلية
  شهد طريق منية النصر المنزلة بمحافظة الدقهلية حادثا مروعا إثر اصطدام أتوبيس خاص بدراجة نارية وسيارة ربع نقل،...

 

شهد طريق منية النصر المنزلة بمحافظة الدقهلية حادثا مروعا إثر اصطدام أتوبيس خاص بدراجة نارية وسيارة ربع نقل، وتوك توك؛ مما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة 13آخرين بجروح متفرقة بأنحاء الجسم.

تلقى اللواء مصطفى باز – مدير أمن الدقهلية – إخطارا من العميد سمير الشيخ «مأمور مركز شرطة منية النصر» بمصرع كل من محمد .م . م -52 سنة – وعبد الله .م .د -50 سنة – وإصابة 13 شخصا آخرين بعد اصطدام أتوبيس خاص رقم 70008 «خاص دقهلية» مع السيارة رقم د س ج 8912 واصطدمت بتروسكيل وتوك توك أمام قرية ميت حديد على طريق ميت الخولي المنزلة.

هرعت سيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى منية النصر المركزي, وتبين أن ثلاثة منهم في حالة حرجة فتم تحويلهم إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

 وأكد شهود العيان أن سائق السيارة الربع نقل حاول تخطي التروسيكل وأثناء انطلاقة بسرعة وجد في المقابل له توك توك, وعندما حاول تفاديه انقلب فاصطدم به الأتوبيس من الخلف وانقلب هو الآخر ولقي اثنان مصرعهما كانوا بالسيارة الربع نقل.

انتقل إلى مكان الحادث قوات الشرطة بقيادة الرائد محمد مطر – رئيس مباحث مركز منية النصر – التي قامت بمعاينة مكان الحادث؛ حيث تجمهر عدد كبير من المواطنين هناك أمام مشرحة المستشفى احتجاجا على السرعة الجنونية التي كان يقود بها سائقو السيارات.

 وأمرت النيابة العامة بتسليم جثث المتوفين بعد معاينتها لذويهم لدفنهم وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023