شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حلول فورية لحل مشاكل العمل الميداني والتلاحم مع المواطنين بالدقهلية

حلول فورية لحل مشاكل العمل الميداني والتلاحم مع المواطنين بالدقهلية
  أكد اللواء صلاح الدين المعداوي– محافظ الدقهلية علي الدور الكبير  لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن...

 

أكد اللواء صلاح الدين المعداوي– محافظ الدقهلية علي الدور الكبير  لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ورؤساء القطاعات الخدمية والمرافق وكلاء الوزارات  للتلاحم مع المواطنين والعمل الفوري لحل المشكلات التي تواجههم من خلال العمل الميداني وكذا توعية المواطنين بالمرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد وأن تحقيق كافة المطالب المشروعة له ارتباط وثيق بتوافر الإمكانيات الاقتصادية .
 
كما أكد المعداوي علي استمرار عمليات إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية  وأملاك الدولة وأن تكون الإزالة في المهد ودون إبطاء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين  .
 
كما أشار  المعداوي إلي حظر حرق قش الأرز نهائياً والقيام بالتوعية للمواطنين بضرورة الاستفادة الاقتصادية منه بتحويله إلي كومات سمادية وكبسه من خلال الشركات القائمة بأعمال  التجميع والكبس
 
وأكد المعداوي  على الدور الهام لرؤساء القرى في هذا الشأن بالتعاون مع كافة الأجهزة المعنية .
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة المحافظ وحضور رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والإحياء والفري ووكلاء الوزارات  رؤساء القطاعات الخدمية والمرافق .
 
وقد أشاد  المعداوي بدور أجهزة ( الصحة – البيئة – شركة مياه الشرب ) في المرور الدوري علي محطات وشبكات ومآخذ مياه الشرب وتحليل العينات الدورية للتأكد من صلاحيتها وخلوها من أية ملوثات وطالب المحافظ بالمتابعة المستمرة للتأكد من غلق محطات المياه الأهلية ( 19 محطة ) واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال معاودة تشغيلها وإحالة المخالفين للنيابة العامة حرصاً علي صحة وحياة المواطنين .
 
كما طالب بضرورة  نشر ثقافة اتحاد الشاغلين للعمارات السكنية بكافة أنحاء المحافظة  بتعاون الوحدات المحلية مع قطاع الإسكان .
 
وأكد علي استعدادات أجهزة المحافظة المختلفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك والعمل علي مواجهة أي أحداث طارئة فوراً عملا علي راحة المواطنين .
 
 وفي نهاية الاجتماع شدد المحافظ علي أننا جميعاً أعضاء الجهاز التنفيذي نعمل بروح الفريق من أجل خدمة مواطني الدقهلية مشيرا إلى أنه لا قيمة للقيادة بدون المواطنين ولا قيمة للحاكم بدون  الشعب  مؤكدا على التعاون الوثيق بين كافة التيارات والأحزاب السياسية من أجل تحقيق مطالب واحتياجات شعب محافظة الدقهلية العريق .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023