شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأمن المركزي يتصدى لمحاولة اقتحام مركز شرطة “بلقاس”

الأمن المركزي يتصدى لمحاولة اقتحام مركز شرطة “بلقاس”
   تصدت قوات الأمن المركزي مساء اليوم الاثنينلمحاولة مئات الأشخاص اقتحام مركز شرطة بلقاس...

 

 تصدت قوات الأمن المركزي مساء اليوم الاثنينلمحاولة مئات الأشخاص اقتحام مركز شرطة بلقاس بمحافظة الدقهلية احتجاجا علىاختفاء صبي من قرية السماحية.

كان مدير أمن الدقهلية اللواء مصطفى باز تلقى إخطارا من مأمور مركز بلقاسالعميد مصطفى مقبل بتجمهر عدة مئات من الأهالى أمام مبنى المركز وقيامهم بمحاولةاقتحامه ورشقه بالطوب والأحجار وزجاجات المولوتوف الحارقة.

كما أفيد بأن الأهالي تبادلوا مع ضباط الشرطة المتواجدين بالمركز إطلاق النار، مما أدى إلى تحطم زجاج النوافذ بمبنى المركز وكذلك تحطم زجاج سيارتي شرطة وامتدتاعتداءات الأهالي إلى مبنى المستشفى العام المجاور وكذلك مبنى المحكمة.

وتمت الاستعانة بقوات من الأمن المركزي حيث حالت دون تفاقم الأحداث واقتحام هذهالمباني وتولت نيابة بلقاس التحقيق وأمرت بضبط وإحضار 15 من المتورطين في الأحداث.

وتبين أن سبب الأحداث يرجع إلى اختفاء الصبي إبراهيم وحيد أحمد على سلامة 15سنة من قرية السماحية الكبرى يوم الجمعة الماضي بعد خروجه للعمل على مركبة توكتوك وعثور الشرطة على جثته متفحمة ومشوهة بجوار مقابر المدينة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلقاس العام واشتباه أهل الطفل في أنها جثةطفلهم المختفى. ومحاولتهم اقتحام المستشفى لدفن جثته ..وتبين بعد ذلك أن الجثةلصبي آخر.

وتبذل مباحث المركز جهودها لمعرفة هوية صاحب الجثة والوصول إلى الصبي المختفي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023