شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الداخلية: الشرطة أصبحت منحازة للشعب

وزير الداخلية: الشرطة أصبحت منحازة للشعب
  أكد الوزير أحمد جمال الدين -وزير الداخلية- أن الشرطة أصبحت في يد الشعب وتنحاز له وتحمي أمن المواطن وحقوقه، موضحا...

 

أكد الوزير أحمد جمال الدين -وزير الداخلية- أن الشرطة أصبحت في يد الشعب وتنحاز له وتحمي أمن المواطن وحقوقه، موضحا أن تلك الأسس هي أهم ما رسخته الثورة لجهاز الأمن.

وشدد جمال الدين خلال زيارته اليوم (الاثنين)، لمحافظة الفيوم ، على ضرورة التكاتف مع المواطنين لتكامل المنظومة الأمنية ، موضحا أن إستراتيجية العمل الأمني ترتكز على احترام المواطن وحقوقه وعدم التهاون مع الخارجين عن القانون، وضبط كافة صور التلاعب باحتياجات المواطن الأساسية .

وأشاد وزير الداخلية، بالجهود الأمنية خلال الفترة الماضية ، والتي عكستها زيادة معدلات الأداء الأمني وضبط الجريمة ، مطالبا ببذل المزيد بما يضمن فرض السيطرة الكاملة ، مشيدا أيضا بدور المواطنين وتعاونهم مع رجال الشرطة . 

و أوضح أن تلك الفترة تحتاج لتفعيل وتكثيف دور نقط التفتيش والأكمنة الثابتة والمتحركة على كافة المحاور والطرق الزراعية والصحراوية ومواصلة استهداف عصابات سرقة السيارات وتهريب المخدرات ، مشددا على التعامل بحزم مع تلك العناصر .

و اشار جمال الدين ، الى أن قطاعات وزارة الداخلية تعمل على تقديم كافة خدماتها الأمنية للمواطنين بمختلف المواقع الشرطية بشكل متحضر ، مضيفا أن الجهات المعنية بالوزارة تقوم بمراجعة جميع القرارات المنظمة بما يضمن حصول المواطن عليها في سهوله ويسر.

 كما أكد الوزير على أن محور تنفيذ الأحكام القضائية، من أهم المحاور التي توليها الوزارة اهتماماً بالغاً ترسيخاً للقانون وهيبة الدولة ، مشدداً على ضرورة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة للمباني والمساكن المخالفة بالتنسيق مع الأجهزة المحلية المختصة حمايةً للمواطنين ، وكذا مواجهة كافة أشكال المخالفات على الرقع الزراعية والتى تشكل تهديداً حقيقياً للاقتصاد .

جاء ذلك ، خلال زيارة وزير الداخلية لمحافظة الفيوم، ولقائه بضباط وأفراد الأمن هناك . 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023