شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل مندوب شرطة خلال مشاركته في حملة أمنية بسوهاج

مقتل مندوب شرطة خلال مشاركته في حملة أمنية بسوهاج
  لقي مندوب شرطة بقوة مباحث مركز شرطة "ساقلته " مصرعه إثر إصابته بطلق ناري أثناء مشاركته في حملة أمنية لضبط...

 

لقي مندوب شرطة بقوة مباحث مركز شرطة "ساقلته " مصرعه إثر إصابته بطلق ناري أثناء مشاركته في حملة أمنية لضبط أحد المتهمين الخطرين بدائرة المركز، وقيام شقيقين مطلوبين في قضية شروع في قتل بإطلاق النار على القوة حال مشاهدتهما لها.

وكان اللواء عبد العزيز النحاس ، مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قوة مباحث مركز شرطة "ساقلته " بوجود المتهم ويدعى : القللي عز العرب عثمان من قرية "القرامطة شرق" والمطلوب ضبطه في قضيتي اختطاف وطلب فدية ، وقتل عمد لدى أحد أصدقائه بالزراعات بقرية " الطوايل الشرقية " بدائرة المركز .. فتحركت على الفور مأمورية من وحدة مباحث المركز مدعومة بمجموعتين قتاليتين من إدارة قوات الأمن بإشراف العميد الحسن عباس مدير المباحث الجنائية.

ولدى مرور قوات الأمن أمام مسكن المدعو : محمود الضبع صابر وشقيقه إسماعيل، والمطلوب ضبطهما في قضية شروع في قتل، قاما فور مشاهدتهما للقوات بإطلاق أعيرة من أسلحة نارية بحيازتهما ..وتبادل الطرفان إطلاق الرصاص، مما أسفر عن إصابة: أحمد حسن همام – 31 عاما (مندوب شرطة سري) من قوة مباحث المركز بطلق ناري في الصدر وتم نقله إلى المستشفى المركزي لكنه استشهد قبل وصوله إلى المستشفى فيما تمكن المتهمان من الهرب.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها، بالتنسيق مع الأمن المركزي لضبط المتهمين ..وتم تحرير محضر، فيما تولت النيابة العامة التحقيق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023