شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ليبيا تعلن رسميًّا إلقاء القبض على عدد من عناصر النظام الليبي السابق

ليبيا تعلن رسميًّا إلقاء القبض على عدد من عناصر النظام الليبي السابق
  أعلنت كتيبة "درع ليبيا" التابعة لرئاسة الأركانالعامة الليبية رسميًا، أن عناصر الكتيبة بالتعاون مع ثوار...

 

أعلنت كتيبة "درع ليبيا" التابعة لرئاسة الأركانالعامة الليبية رسميًا، أن عناصر الكتيبة بالتعاون مع ثوار ترهونة المرابطين علىطول الحدود الجنوبية لبني وليد، قد قاموا اليوم بإلقاء القبض على موسى إبراهيموميلاد الفقهي ومعاون سالم الواعر و19آخرين مطلوبين للعدالة الليبية من عناصرالنظام السابق .

ونقلت قناة ليبيا الوطنية الفضائية عن قوات درع ليبيا- في تصريحات مساء اليومالسبت- أنه تم إلقاء القبض على هؤلاء المطلوبين للعدالة صباح اليوم السبت فيطريق النهر الصناعي بين ترهونة وبني وليد، وأنه تم تسليم جميع المتهمين إلىرئاسة الأركان العامة للجيش الليبي.

وفى نفس السياق ارتفعت حصيلة شهداء الجيش الوطني الليبي خلال الاشتباكات الدائرةمع المجموعات المسلحة الخارجة عن القانون في بني وليد اليوم السبت إلى أربعة عشرةشهيدا، وأفادت مصادر طبية بمستشفى مصراتة أن حصيلة الجرحى بلغت 200 جريحابعضها في حالة حرجة.

وقد استمر خروج آلاف من سكان مدينة طرابلس إلى الشوارع الليلة عقب ورود أنباءعن اعتقال خميس القذافي وشهدت شوارع العاصمة طرابلس ازدحامًا شديدًا في شوارعها عقبتناقل هذا الخبر فيما كان المواطنون يطلقون أبواق سياراتهم التي كانت تزينهاأعلام ليبيا تعبيرا عن بهجتهم وسعادتهم باعتقال خميس وعدد من رموز النظام السابقفي بني وليد،وقد انتشرت في الشوارع الدوريات الأمنية من عناصر الأمن الوطني واللجنةالأمنية وكتائب الثوار بطرابلس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023