شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العاملين بجامعة الإسكندرية يعلقون إضرابهم لحين تنفيذ مطالبهم

العاملين بجامعة الإسكندرية يعلقون إضرابهم لحين تنفيذ مطالبهم
  علق العاملين بجامعه الإسكندرية اعتصامهم أمام مبنى إدارة الجامعة بمنطقة الشاطبي وتسيير جميع أعمالهم الإدارية...

 

علق العاملين بجامعه الإسكندرية اعتصامهم أمام مبنى إدارة الجامعة بمنطقة الشاطبي وتسيير جميع أعمالهم الإدارية والتعليمية، وذلك بعد تعهد رئيس الجامعة الدكتور أسامة إبراهيم بالاستجابة لمطالبهم وتنفيذها.
 
كان العاملون قد سمحوا لرئيس الجامعة بالدخول إلى مكتبه من الباب الرئيسي المبنى .
 
وأكد الموظفون أن إضرابهم عن العمل معلق لحين تحقيق جميع مطالبهم، مؤكدين مواصلة الاعتصام مرة أخرى أمام المبنى في حالة عدم تنفيذ حقوقهم.
 
من جانبه وجه الدكتور أسامة إبراهيم -رئيس جامعة الإسكندرية- التهنئة للعاملين بالجامعة بمناسبة بدء العشر الأوائل من شهر ذي الحجة ، وقرب حلـول عيد الأضحى المبارك .
 
وكما وقع"إبراهيم" قرار بصرف مبلغ 300 جنيه لجميع العاملين بالجامعة وفروعها، تصرف قبل عيد الأضحى المبارك ، كما تم البدء في الخطوات التنفيذية لقرارات مجلس الجامعة المتعمدة لصالح العاملين بالجامعة .
 
 
يشار إلى أن إضراب موظفي كليات جامعة الإسكندرية استمر لمدة 30 يوما على التوالي لحين الاستجابة لمطالبهم المشروعة وتحقيقها أسوة بأساتذة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والتأكيد على الكرامة والعدالة الاجتماعية.
 
وطالب العاملون خلال وقفتهم الاحتجاجية بمساواتهم بأساتذة الجامعة وإدراجهم بجميع المكافآت التي تصرف لأعضاء هيئة التدريس لسد الفجوة بين الأساتذة والموظفين، واعتماد بدل الجامعة للموظفين،واتخاذالإجراءات الإدارية والقانونية للدعوة إلى جمعيات عمومية لانتخاب مجالس إدارات نادي العاملين بالجامعة وصندوق التأمين العلاجي والنقابة العمالية، والعمل على إجراء انتخابات حرة للوظائف القيادية للإداريين بالجامعة مثل أمناء الكليات وأمين الجامعة.
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023