شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فريق GATE بهندسة القاهرة يفتتح نشاطه نهاية الأسبوع

فريق GATE بهندسة القاهرة يفتتح نشاطه نهاية الأسبوع
  قرر طلاب فر يق GATEبكلية الهندسة جامعة القاهرة، افتتاح نشاطهم الطلابي داخل الجامعة نهاية الأسبوع...

 

قرر طلاب فر يق GATEبكلية الهندسة جامعة القاهرة، افتتاح نشاطهم الطلابي داخل الجامعة نهاية الأسبوع الجاري الخاص بطلاب العام الدراسي الجديد، وأكدوا أن النشاط الطلابي الخاص بهم يهدف إلي ربط الحياة النظرية والدراسية داخل الكلية بالحياة العملية للمهندس بعد تخرجه من كليته  من أجل إعداد جيل من المهندسين المبدعين قادر على خوض منافسة سوق العمل.

وقال الطالب أحمد عبد العزيز – نائب رئيس فريق GATE– انه نظراً لانفصال طلبة إعدادي هندسة عن الكلية بجامعة القاهرة قرر الفريق أعداد نخبة من الطلبة للتواصل معهم، ومعرفه مشاكلهم، والعمل علي حلها، وتعريهم بمجال العمل داخل الفريق لمن يرغب الالتحاق له والعمل فيه.

وقال محمد السيد – أحد طلاب الفرقة الرابعة بكلية الهندسة جامعة القاهرة – إن فريق GATEيبلغ أقصاه في الاتفاق مع الشركات لتدريبنا معها عقب التخرج وهو شيء ملموس بيننا لمجهودهم فيه.

كما أوضـح الطالـب محمـد عطيـة، مسئــول العــلاقـات العامـة بالفريــق، أن الفريــق يدعمـه عدد مـن الشركات، ومنها الهيئـة القوميــة للأنفـاق ومصر للطيران واتصالات، ومن أمثلة أنشطة فريق GATEالرحـلات الميدانيـة للشركـات لعدد من الشركـات الصناعيـة وموقـع كوبري دهشـور وشركة المنصورة للبترول.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023