شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التموين بالقليوبية تنهى استعداداتها لاستقبال العيد

التموين بالقليوبية تنهى استعداداتها لاستقبال العيد
  صرح المهندس فكرى قورة -وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية- انتهاء مديرية التموين والتجارة الداخلية...

 

صرح المهندس فكرى قورة -وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية- انتهاء مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية من استعدادها لاستقبال عيد الأضحى  المبارك.
 
وأشار "قورة" إلى أنه سيتم تعديل مواعيد المخابز بأنواعها لتبدأ بالعمل في التوقيتات المحددة لها ، وسيتم تكثيف الرقابة على إنتاج الدقيق المدعم في المطاحن،  وضمان وصوله إلى المخابز التموينية مطابقا للمواصفات ، وستفتح المطاحن طوال أيام العيد .
 
وكما أكد على أنه سيتم تكثيف الحملات التموينية على محلات السوبر ماركت والأسواق للتأكد من وفرة المعروض، وللتأكد من سلامة وصلاحية السلع , والمتابعة المستمرة خلال أيام العيد لشركات الجملة في عرض كافة السلع الغذائية الرئيسية، فضلا عن متابعة وصول السلع التموينية المقرر صرفها على البطاقات التموينية مع مراعاة صرف السلع التموينية قبل حلول إجازة عيد الأضحى المبارك .
 
وأضاف "قورة" أنه تم التنسيق لنقل اسطوانات البوتاجاز خلال أيام العيد في المناطق التي لا تتوفر بها ، وتشغيل المستودعات والسيارات المتنقلة خلال أيام العيد , فضلا عن تكليف مجموعات عمل رقابية، لحل كافة المشاكل والتحقيق في الشكاوى التي ترد من المواطنين ، بالإضافة إلى حملات تموينية مستمرة بكافة الإدارات التموينية بمدن ومراكز المحافظة .
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023