شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ المنيا يبحث تطوير مصنع التغذية ومجمع المخابز

محافظ المنيا يبحث تطوير مصنع التغذية ومجمع المخابز
   واصل الدكتور مصطفى كامل عيسى - محافظ المنيا - جولاته التفقدية لمشروعات المحافظة الخدمية والتنموية للأسبوع...

 

 واصل الدكتور مصطفى كامل عيسى – محافظ المنيا – جولاته التفقدية لمشروعات المحافظة الخدمية والتنموية للأسبوع الثاني على التوالي؛ حيث قام بزيارة لمصنع التغذية المدرسية ومجمع مخابز المنيا شرق النيل؛ للوقوف على خطة العمل المتبعة, وأسلوب تطوير خطة الإنتاج بما ينال استحسان ورضاء المواطنين.

  وأكد «المحافظ» أن الهدف من الزيارة الوقوف على المنتجات المقدمة للمواطنين والطلاب من الخبز والفطائر المدرسية, وخطة العمل المتبعة, وإمكانية التطوير لزيادة الإنتاج خلال الفترة القادمة مع تحفيز العاملين, والتعرف على احتياجاتهم.

   بدأت الجولة بزيارة مصنع التغذية المدرسية وقدم الدكتور حسن فولي – وكيل وزارة الزراعة والمشرف على تشغيل المصنع – عرضا تفصيليا بعمل المصنع, والذي تبلغ تكلفته الإجمالية 29 مليونا و250 ألف جنيه, وينتج خلال الفترة الحالية 240 ألف فطيرة مدرسية يتم توزيعها على 405 مدارس بقرى المنيا وسمالوط ومطاي وبني مزار بواسطة 45 سيارة تابعة للمصنع.

 استعرض وكيل وزارة الزراعة أسباب عدم عمل المصنع بكامل طاقته بمعدل320 ألف فطيرة مدرسية يوميا, وأوضح أن السبب الرئيسي يرجع لعدم وجود تعاقدات على كميات إضافية من المنتج.

  وأشاد المحافظ بمستوى الانضباط والعمل داخل المصنع, مؤكدا أنه سيتم النظر في تحفيز العاملين بالمصنع عقب تطبيق خطة التطوير وزيادة الإنتاج, وقرر المحافظ  تشكيل لجنة من الفنيين والمختصين لبحث إمكانية تطوير المصنع لإنتاج كافة المخبوزات التسويقية, وفتح منافذ للتوزيع, وبيعها بأسعار مخفضة للمواطنين، كذلك بحث خطة التوسعات الخاصة بالمصنع خلال الفترة القادمة.

 عقب ذلك توجه المحافظ  لزيارة مخبز المنيا المطور المليوني بالمنطقة الصناعية لبحث نوعية الخبز المنتج وخطوط الإنتاج المتوقفة عن العمل وخطة التطوير.

  وأعطى المحافظ  مسئولي الإنتاج والعاملين بالمخبز مهلة أسبوعا لضبط أسلوب العمل, وسيتم بعدها معاودة المرور للتأكد من تنفيذ التعليمات.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023