شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ المنوفية يفتتح المجمع التنموي بـ «أم خنان»

محافظ المنوفية يفتتح المجمع التنموي بـ «أم خنان»
افتتح الدكتور محمد علي بشر - محافظ المنوفية- المبنى الجديد للوحدة المحلية ملحق به المجمع التنموي بأم خنان التابعة لمركز...
افتتح الدكتور محمد علي بشر – محافظ المنوفية- المبنى الجديد للوحدة المحلية ملحق به المجمع التنموي بأم خنان التابعة لمركز قويسنا، والذي تقدر تكلفته بـ 997738 جنيه.
 
وتخدم الوحدة المحلية بأم خنان 10 قرى، كما تتكون من 3 طوابق، وتشتمل على إدارات الوحدة المحلية، وقاعة للمؤتمرات واللقاءات الشعبية، وقد تفقد المحافظ عدد من الإدارات أثناء الزيارة وناقش الموظفين واستمع لمطالبهم،  ثم عقد بعدها لقاء جماهيري بدأ بقراءة القرآن الكريم.
 
ناشد المحافظ الجميع الالتزام بالقوانين والمشاركة المجتمعية وإبراز روح التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية، وأكد على أن هذه الروح هي التي حققت انتصارات أكتوبر وثورة 25 يناير، لافتا إلى أنه ليس لفصيل أو مجموعة الفضل في نجاح هذه الثورة .
 
،ولكنها نجحت بفضل من الله وقام بها بعض الشباب كنا نحسبهم معدومي الوطنية ومصرين على اللامبالاة ولكن الله أراد لهم أن يكونوا وقود لهذه الثورة وفتيل أبهر العالم وعلى كل فرد الحفاظ على حقوق الآخرين وعلى روح الثورة 
 
وأكد المحافظ على  أنه لا ينبغي التفرقة بين أي حزب أو جماعة لأن الجميع هدفه خدمة المجتمع، مشيرا إلى أن القانون أتاح دعم الإنشاءات وأصبح الآن هناك دعم للأثاث.
 
وقد استمع الدكتور محمد بشر لبعض المشكلات على رأسها مشكلات الصرف الصحي ومياه الشرب، وكذا أسطوانات الغاز وتوفير البذور، والأسمدة للفلاحين وسرعة الانتهاء من وحدة مرور المنطقة الصناعية، وتطوير الميادين والمزلقانات إلى جانب مشاكل النفق والخبز.
 
كما أكد أنه سيتم إنشاء  مخابز مليونية بمركز قويسنا، كبداية لحل هذه المشكلة وكذلك مكتب البريد بالوحدة المحلية، إلى جانب وضع حل لمشكلة البريد حيث تم تخصيص مكان بالوحدة المحلية لخدمة المجتمع لحين الانتهاء من إحلال وتجديد المكتب.
 
يذكر أنه كان في استقبال المحافظ اللواء  فريد محمد مصطفى، رئيس مركز ومدينة قويسنا، وبعض أعضاء المجلس التنفيذي بالمركز، ورجال الأعمال والقوى السياسية والشعبية بالمركز.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023