شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“العرفة”: ” لم توقف المفاوضات مع CIBبخصوص “كونكريت”

“العرفة”: ” لم توقف المفاوضات مع CIBبخصوص “كونكريت”
  نفت شركة "العرفة للاستثمارات والاستشارات" اليوم  توقف المفاوضات بين الشركة والبنك التجارى الدولى

 

نفت شركة "العرفة للاستثمارات والاستشارات" اليوم  توقف المفاوضات بين الشركة والبنك التجارى الدولى CIBالراغب فى الاستحواذ على 38% من أسهم شركة كونكريت للملابس الجاهزة احدي شركاتها التابعة.

وقالت العرفة في بيان لها اليوم إنه جاري حاليا انهاء المفاوضات مع CIBوهو أكبر بنك خاص فى مصر وأنه سيتم الاعلان عن التفاصيل النهائية للصفقة في القريب العاجل .

وكانت أنباء قوية قد ترددت داخل السوق المصرية اليوم الأحد عن توقف المفاوضات الجارية بين البنك التجارى الدولى ومجموعة العرفة القابضة بخصوص الاستحواذ علي 38% من اسهم شركة كونكريت للملابس الجاهزة حيث كان من المقرر الانتهاء من الصفقة قبل نهاية يوليو الماضى .

وقالت مصادر من شركة العرفة " ان البنك التجارى الدولى أنتهى بالفعل من اجراءات الفحص الفنى النافى للجهالة اللازم لعملية الاستحواذ نهاية مايو الماضي " .

وتمتلك مجموعة العرفة القابضة نحو 91.64% من اسهم كونكريت ويبلغ التقييم المبدئى للشركة 400 مليون جنيه أى ما يعادل 66.5 مليون دولار.

ووفقاً للصفقه يستحوذ البنك التجاري الدولي على 38% من اسهم شركة " كونكريت " للملابس الجاهزة فى صفقة تبلغ قيمتها الاجمالية نحو 152 مليون حنيه .

كانت مجموعة العرفة القابضة اعلنت فى وقت سابق أنه فى حالة المضى قدما فى اتمام الصفقة فانه من المتوقع الانتهاء منها قبل 30 يونيو المنقضي .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023