شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الموارد المائية والرى يقوم بجولة تفقدية بمحافظة سوهاج

وزير الموارد المائية والرى يقوم بجولة تفقدية بمحافظة سوهاج
  قام الدكتور محمد بهاء الدين وزير المواردالمائية والري اليوم بجولة تفقدية بمحافظة سوهاج، رافقه خلالها عدد من...

 

قام الدكتور محمد بهاء الدين وزير المواردالمائية والري اليوم بجولة تفقدية بمحافظة سوهاج، رافقه خلالها عدد من قياداتالوزارة، حيث تم عقد لقاء مع محافظ سوهاج الدكتور يحيى عبد العظيم، والسادة مهندسيالري بالمحافظة.

وتفقد وزير الري – خلال الجولة اليوم السبت – أعمال حماية مطار سوهاج الدولي منالسيول، وقام بالمرور على كوبري كيلو 40ر19 على مصرف سوهاج، وتفقد أعمال تغطيةمصرف الكسرة بمركز المنشأة، وكذلك افتتاح كوبري كيلو 53 على ترعة نجع حماديالشرقية.

كما تفقد قنطرة حجز أخميم الفاصلة بين ري سوهاج وري أسيوط، وكذلك مشروع غربطهطا وقنطرة حجز طما.

وصرح بهاء الدين بأن حماية مطار سوهاج، التي بلغت تكلفتها حوالي 6ر2 مليون جنيهونفذها قطاع التوسع الأفقي، شملت تنفيذ سد وادي (2) بالكامل بطول 102 متر وعرض 53مترا، والانتهاء من تكوين جسم سد وادي (5) بالكامل بطول 107 أمتار وعرض 53 مترا.

كما شملت الجولة المرور على كوبري كيلو 400ر19 على مصرف سوهاج بحمولة 30 طنا،حيث بلغت تكلفة الكوبري 800 ألف جنيه لربط قرية "العمايرة" مركز المنشأة بالطريقالعمومي، كما تفقد أعمال تغطية جزء من مصرف الكسرة بطول 855 مترا بقيمة 5ر5 مليونجنيه، وأعمال كوبري كيلو 53 على ترعة نجع حمادي الشرقية، والذي يخدم قريةالأحايوة وتبلغ تكلفته 4 ملايين جنيه.

وخلال تفقده لقنطرتي حجز أخميم المستجدة وطما، أوضح وزير الري أن القنطرتينمركب عليهما أجهزة تليمتري بنظام يسمح بإبلاغ المناسيب في أى وقت طوال 24 ساعةتقريبا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023