شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسئول عسكري ليبي يؤكد وصول إمدادات إغاثية إلى بني وليد

مسئول عسكري ليبي يؤكد وصول إمدادات إغاثية إلى بني وليد
  صرح العقيد صلاح بوحليقة، آمر القوة المتحركة في بنغازي وقائد العمليات في سرت الليبية، والمكلف بمتابعة الأوضاع في...

 

صرح العقيد صلاح بوحليقة، آمر القوة المتحركة في بنغازي وقائد العمليات في سرت الليبية، والمكلف بمتابعة الأوضاع في منطقة بني وليد من قبل رئاسة الأركان الليبية والمؤتمر الوطني الليبي، بأنه تم إدخال شحنة مساعدات إغاثية إلى سكان مدينة بني وليد الليبية.

وقال بوحليقة- في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة-: إن المساعدات تشمل أدوية ومساعدات إغاثية مختلفة لسكان مدينة بني وليد برعاية الجيش الليبي ورئاسة الأركان العامة.

وكانت اللجنة الدولية للصليب الأحمر قد أعلنت في وقت سابق عن قيام فريق طبي متكامل تابع لها قد قام بزيارة يوم الأربعاء الماضي إلى مدينة بني وليد لدراسة تقديم الإمدادات الطبية وتقييم أحوال المرضى، حيث صرح رئيس بعثتها فى ليبيا إشفاق خان أن فريق اللجنة الدولية دخل بني وليد بعد الحصول على موافقة الأطراف المعنية.

وبحسب بيان أصدرته البعثة فإن مهام هذا الفريق الطبي تتمثل في الاستجابة لاحتياجات السكان الإنسانية، كما كان عليه سابقا في مصراتة والكفرة وسبها، مشيرا إلى أن اللجنة الدولية سلمت إلى المستشفى الرئيسي في بني وليد ما يكفى من المواد لعلاج خمسين حالة من المرضى المصابين، بالإضافة إلى أدوية لعلاج الأمراض المزمنة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023