شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«الحرية والعدالة» يدعو «مرسي» لحضور المؤتمر العام للحزب في 19 أكتوبر

«الحرية والعدالة» يدعو «مرسي» لحضور المؤتمر العام للحزب في 19 أكتوبر
  أعلن حزب الحرية والعدالة اليوم الإثنين أنه سيوجهالدعوة للرئيس محمد مرسي لحضور فعاليات المؤتمر...

 

أعلن حزب الحرية والعدالة اليوم الإثنين أنه سيوجهالدعوة للرئيس محمد مرسي لحضور فعاليات المؤتمر العام الأول للحزب باعتباره أحدأعضاء المؤتمر المقرر أن يتم خلاله انتخاب رئيس جديد للحزب خلفا للدكتور مرسيالذي استقال من رئاسة الحزب عقب فوزه في انتخابات رئاسة الجمهورية في شهر يونيوالماضي.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات رئيس الحزب – في بيان لها اليوم – أنهاستقوم أيضا بدعوة عدد من السفراء الأجانب لحضور فعاليات اجتماع المؤتمر العامللحزب يوم 19 أكتوبر الجاري، حيث ستتم مراسم انتخاب رئيس الحزب من بين المتنافسينعلى المنصب.

ومن المقرر أن تنتهي بعد ظهر غد الثلاثاء فترة التقدم بأوراق الترشيح للمنافسةعلى رئاسة حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، وتعقداللجنة المشرفة على انتخابات رئيس حزب الحرية والعدالة مؤتمرًا صحفيًا مساء غدلإعلان القائمة المبدئية للمرشحين .

وكان أربعة من قيادات الحزب قد قاموا منذ فتح باب الترشح بسحب أوراق ترشحهملمنصب الرئيس، وهم الدكتور عصام العريان نائب رئيس الحزب، والدكتورة صباح السقاريأمينة المرأة بوسط القاهرة، وخالد عودة المحامي بالنقض ، والدكتور محمد سعدالكتاتني الأمين العام للحزب، وسيستلزم الأمر من المرشحين الحصول على تفويض من100 عضو من أعضاء المؤتمر العام البالغ عددهم أكثر من ألف عضو.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023