شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ القاهرة يقوم بزيارة مفاجئة لحي السيدة زينب

محافظ القاهرة يقوم بزيارة مفاجئة لحي السيدة زينب
  فاجأ الدكتور أسامة كمال - محافظ القاهرة - العاملين بحي السيدة زينب بوجوده بينهم خلال التوقيع بدفاتر الحضور صباح اليوم...

 

فاجأ الدكتور أسامة كمال – محافظ القاهرة – العاملين بحي السيدة زينب بوجوده بينهم خلال التوقيع بدفاتر الحضور صباح اليوم (الاثنين)بدون إخطار مسبق وتجول خلالها بمبنى الحي، وتعرف على مشاكل العاملين، والمعوقات التي تواجههم في تقديم الخدمة للمواطنين .
 
وشدد عليهم ضرورة بذل الجهد والعمل والتيسير على المواطنين في تقديم الخدمة المميزة.
 
ووجه المحافظ اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس الحي بضرورة فرض الانضباط بالعمل، والالتزام بمواعيد الحضور والانصراف، وأشار إلى ارتفاع مستوى النظافة بشوارع الحي بعد قيامه بجولة تفقدية بمفرده، وتلاحظ له قيام الوردية الصباحية بالأعمال المنوطة بها من إخلاء وتفريغ الصناديق من القمامة، وكنس الشوارع، وخلافه.
 
كما تفقد المحافظ المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، حيث توجه مباشرة للمواطنين الذين تصادف وجودهم بالمركز وأطمأن على سير العمل، وحسن استقبال الموظفين للمواطنين وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم، ورفعها للمسئولين والمختصين، وتحديد موعد لهم للرد على شكواهم.
 
واستمع المحافظ لأحد المواطنين الذي اشتكى من ارتفاع سعر قيمة الأرض المخصصة من المحافظة للحصول على جبانة، ووعد بدراسة الموضوع، وإمكانية تقسيط قيمة الأرض التي لم تسلم بعد.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023