شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرة من أسد الله بن الفرات للتنديد بدعم نجاد للأسد

مسيرة من أسد الله بن الفرات للتنديد بدعم نجاد للأسد
قام المئات من النشطاء السياسيين وشباب التيار الإسلامي بتنظيم مظاهرة ضد دعم الرئيس الإيراني أحمدي نجاد لنظام الرئيس السوري...

قام المئات من النشطاء السياسيين وشباب التيار الإسلامي بتنظيم مظاهرة ضد دعم الرئيس الإيراني أحمدي نجاد لنظام الرئيس السوري الأسد لارتكابه العديد من المجازر والقتل في سوريا .

 
 
وتجمع العشرات من النشطاء السياسيين ومن التيارات الإسلامية وقاموا بتنظيم مسيرة عقب صلاة الجمعة بحي الدقي انطلقت من مسجد أسد بن الفرات متوجهة إلى السفارة الإيرانية  للتنديد بالرئيس السوري  بشار الأسد وبسياساته القمعية في القضاء على الثورة ودعم إيران له  وكان دعا لها جماعة الإخوان المسلمين . 
 
 
ورفع المشاركون العديد من الشعارات مثل ( سوريا حرة بشار بره ، مصر وسوريا أيد واحدة ، لا اله إلا الله الشهيد حبيب الله ) كما انظم العديد إلى المظاهرة التي في طريقها إلى السفارة السورية .
 
 
وتأتى هذه المسيرة أيضا احتجاجا على إقدام السلطات الإيرانية على إعدام عدد من الأبرياء الذين لفقت لهم تهما غير صحيحة داخل إيران، للتغطية على الأزمات المتفاقمة التي تواجه الشعوب والقوميات غير الإيرانية، وتواجه الشعب العربي السوري بشكل خاص، و تدخلها في شؤون الأمة العربية، حسبما أفاد نشطاء.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023