شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العريان : إذا فزت برئاسة الحزب فلن أترشح في البرلمان

العريان : إذا فزت برئاسة الحزب فلن أترشح في البرلمان
    أكد د.عصام العريان القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة أن الحد الأقصى للأجور مطبقاً من...

 

 

أكد د.عصام العريان القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة أن الحد الأقصى للأجور مطبقاً من أول يناير بأثر رجعي، وقال أننا لم نشعر به لأننا لدينا معارضة تطبق رأي الشاعر " وعين الرضا عن كل عيب كليلة وعين السخط تبدي لك المساوئ" .

وأوضح العريان – في لقائه ببرنامج آخر النهار على فضائية النهار – أنه يريد أن يكون حزب الحرية والعدالة حزب قوي بأموال أبناءه ، معلناً أنه إذا فاز برئاسة الحرية والعدالة فلن يترشح في الانتخابات البرلمانية.

وأكد العريان أن الرئيس مرسي لم يحصل على مرتبه حتى الآن، وذلك أعلنه وزير المالية، والذي يقدر بثلاثون ألف جنيهاً، نافياً حصول الرئيس على بدلات سفر، وقال أن الرئيس مرسي سيلقي خطاب شعبي يوم السبت يوضح فيه خطة المائة يوم.

وعن عدم رد الرئيس مرسي على اتصال هاتفي من عبدالمنعم أبو الفتوح، قال العريان إن الرئيس لم يرد على عبدالمنعم أبوالفتوح لأنه "معندوش تليفونات"،وأنه عندما أراد التواصل مع الرئيس عندما كان في أوغندا أرسل له رسالة ولم يتصل به.

وأضاف أن الرئيس مرسي التقى حمدين صباحي وعبدالمنعم أبوالفتوح قبل انتخابات الإعادة كما التقى النوبيين والعديد من الفئات، مشيراً إلى أن مرسي فاز بالرئاسة لأن وراءه قوة سياسية منظمة، موضحاُ أن وزن الدكتور بديع في الحياة السياسية بدون الإخوان "ولا حاجة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023