شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب عمرو خالد ينفي وجود الفاسدين

حزب عمرو خالد ينفي وجود الفاسدين
  نفت مصادر بـ"حزب مصر" والذي أسسه الدكتور عمرو خالد، اليوم، أن يكون الحزب قد ضمّ في صفوفه أو هيئته العليا...

 

نفت مصادر بـ"حزب مصر" والذي أسسه الدكتور عمرو خالد، اليوم، أن يكون الحزب قد ضمّ في صفوفه أو هيئته العليا التأسيسية أيًّا من رموز النظام السابق والذين توجّه لهم تهم جنائية، أو أحد أعضاء  لجنة السياسات كما ذكر مكتب الدكتور عمرو خالد لـ"شبكة رصد الإخبارية".

وكانت قد تواترت شائعات بضم عضو سابق  عن الحزب الوطني المنحل "أحمد محمد عبد السلام قورة، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الكويتية" التي استولت  على 14 ألف فدان  بجنوب العيّاط، بخلاف المساحة المختلف عليها مع الحكومة التي سبق قرار فسخها.

وأكدت مصادر أن قورة  قد صدر ضده حكم غيابي بالسجن 7 سنوات في القضية رقم 13303 لسنة 2010 جنح العيّاط للاستيلاء على أراض  بجنوب العياط تقدر  بـ 14 ألف فدان.

وأشار مصدر بحزب مصر أن اسم عضو الوطني السابق المتهم قد أدرج عن طريق الخطأ ضمن الشخصيات المؤسسة للحزب، وأن ذلك تم تداركه لاحقًا بعد نشره.

وكانت لجنة الأحزاب قد وافقت الأربعاء 5 سبتمبر الماضي، على تأسيس حزب مصر، الذي يترأسه الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، بعد إتمامه إجراءات التأسيس المطلوبة قانونًا.

ومن بين مؤسسي الحزب الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب السابق، المتحدث الإعلامي للحزب، ومسئول ملف الرؤية الرياضية، فيما يتولى "شرف" ملف "الرؤية التنموية للحزب" المسئولة عن إعداد البرنامج الذي سيخوض به الحزب الانتخابات البرلمانية المقبلة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023