شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملة أمنية تضبط سولار وبنزين مهربًا وقمحًا تالفًا بالبحيرة

حملة أمنية تضبط سولار وبنزين مهربًا وقمحًا تالفًا بالبحيرة
  تمكنت اليوم مباحث تموين البحيرة من ضبط 15 ألف لتر سولار و28 ألف لتر بنزين 80، و135 طنًّا من القمح التالف في حملة أمنية...

 

تمكنت اليوم مباحث تموين البحيرة من ضبط 15 ألف لتر سولار و28 ألف لتر بنزين 80، و135 طنًّا من القمح التالف في حملة أمنية مكثفة بالبحيرة.

أكد العميد مصطفى قاسم، مفتش مباحث تموين البحيرة، أن الحملة التي نفذت أسفرت عن تحرير المحضر رقم 23196 جنح مركز كوم حمادة ضد صاحب محطة وقود بكفر العيص بكوم حمادة لتصرفه في عدد 15 ألف لتر بنزين 80، وعدد 15 ألف لتر سولار. 

تم ضبط صاحب محطة وقود بطريق كوم حمادة التوفيقية لتصرفه في عدد 13 ألف لتر بنزين 80، وتم تحرير المحضر رقم 23195 جنح مركز كوم حمادة.

وفي شونة الصوامع التابعة لبنك التنمية والائتمان الزراعي بمركز دمنهور، تمكنت مباحث التموين من ضبط عدد 135 طنًّا من القمح التالف بالسوس والحشرات، وتعرض باقي الأقماع للتلف لعدم تدويرها في أجولة خيش وتخزينها بالطريقة الصحيحة وتم تحرير المحضر رقم 32396 جنح مركز دمنهور ضد أمين لإهماله في تخزين 635 طنًّا من الأقماع بالشونة.

وفي تصريح خاص، شدد م. مختار الحملاوي، محافظ البحيرة، على تكثيف حملات مراقبة محطات تموين السيارات، وشون تخزين الغلال والأقماح لعدم التلاعب، ولتوفير السلع المدعمة وضمان وصولها لمستحقيها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023