شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مظاهرة إليكترونية لمارينا مرسى علم

مظاهرة إليكترونية لمارينا مرسى علم
  اقترح مستثمرو مدينة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر اليوم عمل مظاهرة إليكترونية يتم توجيهها إلى عدد من...

 


اقترح مستثمرو مدينة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر اليوم عمل مظاهرة إليكترونية يتم توجيهها إلى عدد من الجهات المسئولة في وقت واحد  كتابة جملة واحدة «عايزين مارينا» تكمل.

وافق وزير السياحة السيد هشام زعزوع على الفكرة وتقديمها على البريد الإليكتروني لشكاوى الأمانة العامة الخاصة بالقوات المسلحة, وأيضا البوابة الحكومية بالمحافظة.

طالب عدد من مستثمري مدينة مرسى علم نشطاء البحر الأحمر بالوقوف معهم في فكرة تكملة مارينا مدينة مرسى علم.

معتبرين ذلك دفعا للنقلة السياحية في مصر والبحر الأحمر خاصة، وسوف يتم من خلالها رحلات يومية سياحية بين المدن السياحية داخل وخارج المحافظة، وصولا إلى شرم الشيخ بجنوب سيناء.

يساعد في مشروع مارينا مرسى علم على نجاح المدينة واكتسابها بمقومات سياحية تجعلها من أرقى المدن السياحية، وكذلك سوف تساعد على اجتذاب المستثمرين.

يذكر أن مشروع «مارينا مرسى علم» تم الموافقة الأمنية من محافظة البحر الأحمر، منذ عام  2004, وتم البدء في عملية الردم بنسبة 80% من المساحة المحددة للردم، ولم يتبق سوى جزء بسيط، ولكن توقفت الأعمال بسبب خلافات الأهالي والجهات الأمنية المتمثلة في قيادات الجيش، بالإضافة إلى خلافات هيئة المساحة الجيولوجية مع محافظة البحر الأحمر.

 يقول أحد المستثمرين: إن مشروع مارينا مرسى علم سوف يكون ثاني أكبر مشروع بالمدينة بعد منجم السكري, ومن أهم فوائد هذا المشروع هي التنمية العمرانية للمدينة بعد إنشائها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023