شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة تحقق في وفاة «بائع الطيور» جنائيا بسوهاج

النيابة تحقق في وفاة «بائع الطيور» جنائيا بسوهاج
  توفي محمد إسماعيل عزام - 47 سنة - «بائع الطيور» في قسم شرطة طهطا اليوم كان مطلوبا ضبطه وإحضاره في قضية تبديد,...

 

توفي محمد إسماعيل عزام – 47 سنة – «بائع الطيور» في قسم شرطة طهطا اليوم كان مطلوبا ضبطه وإحضاره في قضية تبديد, والذي حكم عليه بالسجن أسبوع وكفالة 20 جنيها, والذي لقبته بعض وسائل الإعلام بـ«خالد سعيد» سوهاج.

تتولى النيابة العامة التحقيقات الآن, والمواطن في سوهاج في حيرة من أمره, هل كانت الوفاة طبيعية أم هناك شبهة جنائية؟ بالطبع لا يمكن التكهن بل الانتظار إلى الانتهاء من تقرير الطب الشرعي بعد أن تم تشريح الجثة.    

ضبط المتهم ووجه ألفاظًا نابية للشرطة إلا إنه تم احتواء الموقف أثناء إنهاء الإجراءات القانونية بوحدة مباحث المركز ثم سقط مغشيا عليه.

تم نقله على الفور إلى المستشفى المركزي بطما لإسعافه إلا إنه وصل جثة هامدة, وبتوقيع الكشف الظاهري على المذكور لم يتبين وجود إصابات ظاهرية بالجثة ما عدا كدمة بالأنف يرجح أنها حدثت نتيجة سقوط الضحية أرضا على وجهه. 

وأكد اللواء عبد العزيز النحاس – مدير أمن سوهاج – أن محمد عزام الذي توفي بديوان مركز شرطة طهطا، تم إلقاء القبض عليه بمعرفة ضباط المباحث، ووجه إليهم ألفاظا نابية, وتم اصطحابه إلى ديوان المركز بصحبة محاميه, وطلب تناول كوب ماء ثم سقط مغشيا عليه.

وأشار أن التقرير المبدئي للطب الشرعي يؤكد أن سبب الوفاة أزمة قلبية حادة، وأكد أن النيابة العامة تتولى التحقيقات الآن ولن يكون هناك تستر على أي أخطاء إذا ثبت أن هناك إدانة لأحد الأطراف من الضباط، فسوف نقدمهم بأيدينا للمحكمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023