شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة الإدارية بالمنصورة ترفض الموقف العدائي لـ”التأسيسية”

النيابة الإدارية بالمنصورة ترفض الموقف العدائي لـ”التأسيسية”
  أعلن نادي النيابة الإدارية بالمنصورة اليوم الإثنين رفضه التام عن الموقف العدائي والغير مبرر من قبل رئيس الجمعية...

 

أعلن نادي النيابة الإدارية بالمنصورة اليوم الإثنين رفضه التام عن الموقف العدائي والغير مبرر من قبل رئيس الجمعية التأسيسية للدستور المستشار حسام الغرياني وموقفه الذي أبداه علانية من النيابة الإدارية دون حيادية من جانبه بوصفه رئيسًا للجمعية.

طالب مجلس إدارة النادي من المستشار حسام الغرياني بتقديم الاستقالة من الجمعية لتجنب المهاترات مع الجمهور مؤكدًا على رفضه التام لهذا الموقف العدواني.

جاء ذلك خلال البيان الذي أصدره  مجلس إدارة نادي النيابة الإدارية بالمنصورة والذي عقب الاجتماع الطارئ للمجلس.

قال البيان إن "قرار رئيس الجمعية باستبعاد المستشارين أعضاء النيابة الإدارية من تشكيل المفوضية العليا للانتخابات بمشروع الدستور الجديد رأي فردي وأن ما لحق بالانتخابات السابقة من تزوير وتزييف لإرادة الأمة".

وأوضح أن التزوير لم يشترك فيه أعضاء النيابة الإدارية وهم أول من فضحوا بالأمر وقام نادي القضاة بإدراج لائحة سوداء بأسماء من تجاوزوا في حق هذا الوطن، مشيرًا إلى خلو اللائحة من أعضاء النيابة الإدارية، فى حين أن رئيس اللجنة التأسيسية للدستور كان عضوًا بالمجلس الأعلى للقضاء في ذلك الوقت لم يتخذ ثمة إجراء حيال ذلك".

وشدد البيان على أن رئيس الجمعية التأسيسية للدستور يحاول التأثير على أعضاء الجمعية لفرض فكره وآرائه دون مراعاة الثورة التي قامت بالبلاد للقضاء على الدكتاتورية وفرض الرأي الواحد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023