شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توقف القطارات بسوهاج بسبب اشتعال النيران

توقف القطارات بسوهاج بسبب اشتعال النيران
    توقفت حركة القطارات بسوهاج لمدة زادت عن الساعة؛ بسبب حدوث حريق بجهاز التكييف أسفل العربة رقم 9 للقطار...

 

 

توقفت حركة القطارات بسوهاج لمدة زادت عن الساعة؛ بسبب حدوث حريق بجهاز التكييف أسفل العربة رقم 9 للقطار رقم 980 القادم من القاهرة في اتجاه محافظة سوهاج عقب دخوله محطة مشطا دائرة مركز طما.

 كان اللواء عبد العزيز النحاس – مساعد الوزير مدير أمن سوهاج – قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طما، يفيد تلقيهم خبرا من الخدمة المعينة على رصيف المحطة لمتابعة حركة سير القطار بتوقف القطار المشار إليه بالمحطة، ومشاهدة الركاب لتصاعد دخان كثيف من أسفل إحدى العربات.

 انتقلت القيادات الأمنية  إلى مكان الواقعة تبين من خلال التحريات والفحص عقب وصول القطار 980 القادم من القاهرة إلى سوهاج إلى محطة سكك حديد مشطا دائرة مركز طما، تم مشاهدة انبعاث أدخنة كثيفة قبل مواصلة رحلته، وبالاستطلاع عن الواقعة تبين اندلاع حريق بتكييف العربة رقم 9، تمت السيطرة عليه بمعرفة الفنيين، وتم تعطيل التكييف، واستكمل القطار رحلته المنتهية بمدينة سوهاج.

 ذكر أن سبب الحريق يرجع إلى وجود عطل في موتور التكييف، أدى إلى احتراقه وإحداث سحابة من الدخان، مؤكدا أنه تم احتواء الموقف وفصل التكييف حتى انتهاء الرحلة، والتي كان آخرها مدينة سوهاج على بعد 40 كيلو مترا ليتم إصلاحه بشكل كامل بورش الصيانة بسوهاج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023