شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل يفتتح مستشفى مصري خيري لعلاج الأطفال بالخرطوم

قنديل يفتتح مستشفى مصري خيري لعلاج الأطفال بالخرطوم
  استهل الدكتور هشام قنديل -رئيس مجلس الوزراء- صباح اليوم (الخميس) نشاطه في اليوم الثاني لزيارته للسودان بافتتاح مستشفى...

 

استهل الدكتور هشام قنديل -رئيس مجلس الوزراء- صباح اليوم (الخميس) نشاطه في اليوم الثاني لزيارته للسودان بافتتاح مستشفى السويدي الخيري بالعاصمة السودانية الخرطوم والتي أقيمت على 18 ألف متر باستثمارات مصرية من مجموعة السويداء الاستثمارية المصرية.
 
وتقدم المستشفى العلاج المجاني لأكثر من 400 طفل سوداني يوميا وبلغت تكلفة المستشفى التي أقامتها مجموعة السويدي التى تقوم باستثمارات كبيرة حيث ضم المستشفى 6 عيادات بالاضافة الى عيادات الكشف والتحاليل والإشاعات وقسم للطوارىء ويعمل بها مختصون في طب الأطفال من مصر والسودان .
 
وكان في استقبال قنديل في بداية زيارته للمستشفى الدكتور مأمون حميده وزير الصحة بولاية الخرطوم والدكتور حازم عباس مدير المستشفى ورجل الأعمال المصري أحمد السويدي مقيم المستشفى، والذي أكد أنها تأتى في إطار العمل الاجتماعي الذي تقوم به مجموعته الاستثمارية في إطار مشروعاتها الرابحة بالسودان.
 
وقد وصف الدكتور قنديل المستشفى خلال الجولة التى قام بها فى اقسامه بأنها تعد صرحا صحيا كبيرا تؤدي خدمة لأبنائنا في السودان وذلك في إطار التعاون الصحي والاستثماري مع السودان .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023