شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي ينفي الاستغناء عن «أبو تريكة»

الأهلي ينفي الاستغناء عن «أبو تريكة»
نفى هادي خشبة – منسق الكرة بالنادي الأهلي في تصريح له اليوم الإثنين - صحة ما تردد بأن الأهلي قرر الاستغناء عن...

نفى هادي خشبة – منسق الكرة بالنادي الأهلي في تصريح له اليوم الإثنين – صحة ما تردد بأن الأهلي قرر الاستغناء عن جهود أبو تريكة قائلا: "هذا لم يحدث على الإطلاق, وأن الأمر سوف يتم عرضه على لجنة الكرة في اجتماعها غدا بعد سماع وجهة نظر الجهاز الفني بعدها سيكون القرار بشأن أبو تريكة, الذي رفض خوض مباراة السوبر مع زملائه".

وأكد خشبة أن الأهلي لن يتخذ أية قرارات عشوائية, ويعلم تماما أن «أبو تريكة» لاعب كبير, وقدم الكثير, وفي نفس الوقت هناك ضوابط في النادي لا بد من مراعاتها في كافة الأمور لكن في جميع الأحوال فإن اللجنة لن تصدر قرارها إلا بعد دراسة كاملة بما يحفظ حقوق الأهلي ومبادءه وتاريخ لاعب كبير مثل «أبو تريكة».

يشار إلى أن إدارة النادي الأهلي قررت منح كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي 20 ألف جنيه مكافأة الفوز بكأس السوبر على حساب إنبي أمس.

كما تقرر أن يحصل أفراد الجهاز الفني للفريق على مكافأة شهرين، أما اللاعبون الذين شملتهم قائمة المباراة ولم يشاركوا فيها فسيحصل كل منهم على 10 آلاف جنيه مكافأة السوبر, وهي نفس مكافأة اللاعبين المستبعدين للإصابة, مثل: عماد متعب ومحمد نجيب، بينما لن يحصل اللاعبون المستبعدون بناء على رؤية فنية للجهاز الفني على أية مكافأت مثل جونيور والسيد حمدي، أما بخصوص محمد أبو تريكة فتقرر استبعاده تماما من كشف المكافأت؛ بسبب انسحابه من المباراة بشكل مفاجئ. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023