شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لليوم العاشر.. أهالي 15 مايو يعتصمون على رصيف الوزراء

لليوم العاشر.. أهالي 15 مايو يعتصمون على رصيف الوزراء
واصل العشرات  من سكان مدينة 15 مايو اعتصامهم لليوم العاشر على التوالي أمام مجلس الوزراء وسط تجاهل من المسئولين، مهددين...

واصل العشرات  من سكان مدينة 15 مايو اعتصامهم لليوم العاشر على التوالي أمام مجلس الوزراء وسط تجاهل من المسئولين، مهددين بالإضراب عن الطعام، مشيرين إلى شرعية مطالبهم في البقاء في المساكن التي حصلوا عليها بعد ثورة 25 يناير بالشراء من بلطجية استولوا عليها أثناء الانفلات الأمني، حيث بعدما قاموا بتسديد مبالغ طائلة لهم وهم الآن معرضون للتشريد.

وعلق المعتصمون لافتات مكتوبا عليها: " عمري راح في البلدية حلم حياتي الشقة ديه " و " أروح فين أنا وعيالي " و " يا رئيس الجمهورية.. دفعنا كتير للبلطجية " و" أهالي سكان 15 مايو يطالبون بسكن بديل".
 
وحمل الأهالي عقود الشقق الممنوحة لهم وعددا من إيصالات المياه والكهرباء لإثبات ملكيتهم هذه الوحدات ورددوا هتافات: " واحد اتنين محمد مرسى فين " و" يا وزير الإسكان احجز شقة للغلبان " و" عايزين حقنا في شقة تلمنا " .
 
ومن جانبه ، أكد ممدوح أبو هاشم –أحد المعتصمين- أنهم مستمرون في اعتصامهم لتقنين أوضاعهم بحي العبد والبندق بـ 15 مايو وناشد الرئيس محمد مرسي بأن يجد لهم حل، حيث أنهم دفعوا مبالغ طائلة للحصول على هذه الشقة من عدد من البلطجية وأن مصير أولادهم التشرد بعد إخلاء المساكن .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023