شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث باسم الرئاسة يزور وكالة أنباء الشرق الأوسط

المتحدث باسم الرئاسة يزور وكالة أنباء الشرق الأوسط
  قام الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بزيارة مساء أمس لمقر وكالة أنباء الشرق...

 

قام الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بزيارة مساء أمس لمقر وكالة أنباء الشرق الأوسط باعتبارها أقدم وكالة أنباء عربية وحاصلة على المركز الحادي عشر على مستوى وكالات الأنباء في العالم وفقا لتصنيف منظمة اليونسكو، ونظرا لدورها الصحفي على المستويات المحلية والعربية والدولية.

وقام الدكتور ياسر على بجولة في مختلف أقسام الوكالة للتعرف على الخدمات الصحفية المختلفة والنشرة الإخبارية التي تذيعها الوكالة بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية بالإضافة إلى النشرة الاقتصادية المتخصصة والنشرة الدولية الخاصة ومطبوعة أقوال الصحف التي تصدر بالإنجليزية يوميا وتوزع على السفارات، وخدمة الرسائل القصيرة على الهاتف المحمول.

وقد استمع الدكتور ياسر علي لخطة تطوير الوكالة المستقبلية من الأستاذ شاكر عبد الفتاح رئيس مجلس إدارة الوكالة رئيس التحرير والتي تشمل خدمات صحفية وإعلامية جديدة باستخدام النظم الرقمية وبرنامجا لافتتاح مكاتب خارجية جديدة بالإضافة لتطوير مهام المكاتب الحالية التي تشمل العديد من الدول العربية والأفريقية والأوروبية والآسيوية بالإضافة إلى الولايات المتحدة.

كما شرح رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير خطة الارتقاء بالمهارات المهنية للمحررين عن طريق مركز التدريب المتطور الذي افتتحته الوكالة مؤخرا والذي يشهد إقبالا من جانب طلاب كليات الإعلام بالجامعات المصرية.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023