شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منسق الوسط بالأقصر ينفي استقالة أعضاء من الحزب

منسق الوسط بالأقصر ينفي استقالة أعضاء من الحزب
  نفى الدكتور سعدى عبد القادر - المنسق العام لحزب الوسط بمحافظة الأقصر- ما نشرته إحدى المواقع الإلكترونية بشأن إستقالة...

 

نفى الدكتور سعدى عبد القادر – المنسق العام لحزب الوسط بمحافظة الأقصر- ما نشرته إحدى المواقع الإلكترونية بشأن إستقالة 20عضو من الحزب بالأقصر، وأكد أن هذا الخبر "عار من الصحة".
 
وأوضح "عبد القادر" في حديث تليفوني لشبكة "رصد" الإخبارية أن الصحفي الذي نشر الخبر استند على استبعاد الحزب لـنائب المنسق العام السابق "كمال سيد حامد" منذ 1/12 الماضي، بعد أن رأى الحزب أنه لم يؤدي دوره على أكمل وجه في فترة انتخابات مجلسي الشعب والشورى الأخيرة ، مما أدى إلى عدم حصول الحزب على مقاعد ، مضيفا أنه استبعد من منصب نائب منسق الحزب، ولكنه مازال عضوا به.
 
كما أشار " عبد القادر" إلى أن العضو بدوى سيد كامل – الأمين السابق للجنة التثقيف بالحزب بالأقصر-  انقطع عن الحزب لمدة 4 شهور دون إبداء أسباب فاضطر الحزب لعقد اجتماع ، واختيار عضو أخر ليشغل هذا المنصب بشكل ديمقراطي من خلال تصويت الأعضاء، مضيفا أن هذا الإجراء أدى إلى حدوث مشاحنات معنوية داخل الحزب مما أدى إلى إشاعة هذا الخبر الغير صحيح .
 
وقال أنه حينما طلب من الصحفي الذي قام بنشر خبر الاستقالات بإحدى المواقع الإلكترونية أن يقدم أسماء بهؤلاء المستقيلين ، لم يستطع غير تقديم اسمين فقط ، هما المهندس محمد صلاح ، وهاني محسن ، والذين نفوا استقالتهم ، بعد أن اتصل الحزب بهم للتأكد من الخبر.
 
يذكر أن الخبر الذي تم نشره تضمن تقديم أكثر من 20 عضوا بأمانة حزب الوسط بمحافظة الأقصر باستقالة جماعية احتجاجا على ماوصفوه  بـ"الشللية " ، وسيطرة المنسق العام على جميع القرارات، وعدم ممارسة الديمقراطية داخل الحزب، وكذلك سوء الإدارة، والتخبط في اتخاذ القرارات.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023