شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقيموا الشعائر لوزير الأوقاف: أين العدالة

مقيموا الشعائر لوزير الأوقاف: أين العدالة
  نظم عدد من مقيمي الشعائر بمساجد العياط وقفة احتجاجية صباح اليوم "الخميس" ، أمام وزارة الأوقاف للتنديد بتصريح...

 

نظم عدد من مقيمي الشعائر بمساجد العياط وقفة احتجاجية صباح اليوم "الخميس" ، أمام وزارة الأوقاف للتنديد بتصريح وزير الأوقاف الخاص بزيادة مرتبات الأئمة دون النظر إليهم كفريق داعم للتجانس داخل المساجد كمنظومة متكاملة أحد  أفرادها الإمام  . 
 
وطالبوا بان تكون هناك زيادة مصاحبه لمقيمي الشعائر وسائر العاملين بالمسجد حتى لا يقصر أحد في عمله أو تحدث الضغينة بين العاملين لتميز احد الأفراد عليه دون النظر إلى مقياس ثابت للتميز .
 
وقد رفع المتظاهرين عدد من اللافتات كتب عليها: " الأئمة حراس المنابر..العمال حراس المساجد .. الإداريون يخدمون الجميع ..أين العدالة" و" لا لهيمنة المشايخ علي المناصب"و" لا للظلم ..نعم للعدالة الاجتماعية " و" يا سيادة الوزير أين العدالة".
 
من جانبه أكد احمد علي ، مقيم شعائر بأحد مساجد العياط- علي أن المجيء إلي الوزارة خطوة للمطالبة بحق سكت عنه أصحابه منذ فترة طويلة ، فنحن نطالب بالعدالة والمساواة والنظر ألينا كخريجي أصول دعوة والذين همشوا في عهد الوزير الاسبق محمود حمدي زقزوق الذي جامل البعض بتعيين خريجي كليات تربية و لغة عربية وشريعة وقانون ودراسات إسلامية و دار علوم  ، مضيفا أنهم  لا يطالبون إلا بالنظر ألينا علي رأس الأولوية في التعيين لأننا عانينا من جهد كي نتخرج، و مررنا باختبارات عدة وفي النهاية لا نجد تعيين،  فأين الوزارة من خريجي أصول دعوة منذ عام 1988 وما تلاها اضطر البعض إلى العمل في النجارة والميكانيكية و سائر الأعمال الحرة من اجل توفير قوت يومنا . 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023