شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كفاية بدشنا ترفض دعوة أبو الفتوح لمرشحي شفيق للاستغفار

كفاية بدشنا ترفض دعوة أبو الفتوح لمرشحي شفيق للاستغفار
  استنكرت حركة كفاية بمدينة دشنا بقنا مساء أمس (الأربعاء) تصريحات الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح -المرشح الرئاسي السابق-...

 

استنكرت حركة كفاية بمدينة دشنا بقنا مساء أمس (الأربعاء) تصريحات الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح -المرشح الرئاسي السابق- الذي دعا كل من أعطي صوته لشفيق بالاستغفار والتوبة، مشيرة إلى أن مدينة دشنا التي كانت أعلى مدن محافظة قنا إعطاء لأصواتها للفريق أحمد شفيق بها نسبة أمية سياسية عالية. 
 
وقالت الحركة: "ما الذي يدعو أهلنا في دشنا للاستغفار وهم كانوا يمارسون السياسية لا الدين"، لافتة إلى أن كفاية أيضا تدعو أبو الفتوح لأن يستغفر من انضمامه للجماعة الإسلامية ولجماعة الإخوان المسلمون. 
 
وقال عربي كمال -منسق حركة كفاية بدشنا- إن الصراع السياسي في مصر لا يجوز أن تتدخل فيه مصطلحات دينية خاصة أن الدين الإسلامي لم ينص علي أن إعطاء الأصوات لمرشح سياسي سيدخله النار أو الجنة، لافتا أن مدينة دشنا التي أعطت أصواتها لشفيق ولم ترضخ لدعوات التيارات السياسية بعدم إعطائها لرموز النظام السابق محرومة من التعليم الجيد والوعي السياسي. 
 
كان الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح قد دعا في تصريحات صحفية كل من انتخب أحمد شفيق في انتخابات الرئاسة وبعدما رأى البلاغات والفساد الذي ينغمس فيه شيق إلى أن يتوب إلى الله من الذنب الذي قام به.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023