شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نائب أردني: رحيل الكابتن محمود الجوهري خسارة كبيرة لكل الأردنيين

نائب أردني: رحيل الكابتن محمود الجوهري خسارة كبيرة لكل الأردنيين
 أكد عضو مجلس النواب الأردني وعضو الاتحاد الأردني لكرة القدم واللجنة المالية بالاتحاد الآسيوي المهندس صلاح صبرة أن...

 أكد عضو مجلس النواب الأردني وعضو الاتحاد الأردني لكرة القدم واللجنة المالية بالاتحاد الآسيوي المهندس صلاح صبرة أن رحيل الكابتن محمود الجوهري هو خسارة كبيرة لكل الأردنيين.

وقال صبرة -في تصريح خاص لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان مساء اليوم /الاثنين/ "نحن لازلنا في حالة صدمة وحزن شديدين على رحيل الكابتن الجوهري"، مشيرا إلى أنه عمل مع الجوهري كعضو باتحاد كرة القدم الأردني وهو يعمل مستشارا لرئيس الاتحاد الأمير علي بن الحسين.

وأشار إلى أن الكابتن الجوهري كان يتابع أدق التفاصيل ويقدم المشورة وكافة الأمور المتعلقة بكرة القدم الأردنية وكان شعلة من النشاط والعمل الدءوب الملتزم والأخلاقي.

وأضاف: "إنه حتى أطفال مراكز الواعدين كان يقدم لهم النصائح التربوية وليست الرياضية فقط "، واصفا الكابتن الجوهري بأنه كان مربيا فاضلا ومعلما ومخططا لكرة القدم الأردني والتي تطورت اليوم بشكل سريع وهائل قياسا بعشر سنوات مضت.

وتابع: "إن الأردن لم تنفق على كرة القدم مثل الدول الكبيرة ولكن نجحنا بفضل وجود الكابتن محمود الجوهري كمخطط لها"، مشددا على أن للكابتن الجوهري أفضالا كبيرة على كرة القدم الأردنية.

وكان الكابتن محمود الجوهري قد توفي صباح اليوم /الإثنين/ بمستشفى المركز العربي الطبي في العاصمة الأردنية عمان بعد إصابته بجلطة دماغية ونزيف حاد في المخ بعد ظهر يوم /الجمعة/ الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023