شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملة للسيطرة على الباعة الجائلين بالسيدة زينب والوايلي

حملة للسيطرة على الباعة الجائلين بالسيدة زينب والوايلي
  نظم أجهزة حي السيدة زينب اليوم حملة بالتعاون كافة الأجهزة المعنية من شرطة مرافق ومرور ومسئولي النظافة حملة كبيرة...

 

نظم أجهزة حي السيدة زينب اليوم حملة بالتعاون كافة الأجهزة المعنية من شرطة مرافق ومرور ومسئولي النظافة حملة كبيرة شملت شوارع الحي بدءا من ميدان السيدة زينب وشارع بورسعيد وبركة الفيل مرورا بشوارع قدري وشارع الكومي، وعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بالحي.
 
صرح اللواء أحمد عبد الفتاح – رئيس حي السيدة زينب- إلى أن الحملة شاركت فيها إدارات الاسكان والبيئة والمتابعة الميدانية وفرع الهيئة بالتنسيق والتعاون الكامل مع مدير شرطة قطاع جنوب، ومأمور قسم السيدة زينب وأسفرت عن تنفيذ إزالات وتحرير 30 محضر تعدي إشغالات وعشرة محاضر بيئة ضد أصحاب المحلات لالقائهم المخلفات في نهر الطريق ، ومراجعة تراخيص، وإغلاق عدد من المحلات والمقاهي المخالفة، وضبط 17 مخالفة مرورية .
 
وأضاف أن الحملة شهدت اليوم إزالة شادر غير مرخص لبيع اللحوم مجهولة المصدر، وإزالة هيكل خشبي بمسطح 100 متر مربع أقيم ملاصقا لسور مسجد السيدة زينب، وتمت إزالة بعض التعديات بالمنطقة الأثرية بدرب شمس، كما تم غلق 7 محلات تدار بدون ترخيص، وبالنسبة لقطاع النظافة تم رفع حوالي 400 م3 تراكمات قمامة بمشلكة لودر وعشر مركبات للنقل ومعدات الرفع الكهربائي .
 
وفي نفس الصدد، تمكنت أجهزة حي الوايلي برئاسة المهندس مصطفى وهبة من تنفيذ بعض الإزالات ورفع إشغالات الطريق بشوارع الحي، حيث تمت إزالة كشك مخالف بشارع رمسيس أمام مسجد النور، وتحرير محضر مخالفة والتعدي على الطريق .
 
 كما شملت الحملة قطاع النظافة وتم رفع كافة المخلفات والردم بمطلع كوبرى غمرة  ورفع كفاءة الإنارة بالكوبرى والشوارع الرئيسية بالحي.
 
يذكر أن تلك الحملات تأتي في إطار تنفيذ الخطة التي وضعتها محافظة القاهرة والأجهزة التنفيذية والأحياء لتطهير الشوارع والميادين الرئيسية من الباعة الجائلين ، وإخلاء الأرصفة للمشاة، والقضاء على حالة الانفلات والتكدس المروري، والتصدي لكافة المخالفات والظواهر السلبية بالشارع المصري من أجل عودة المظهر الحضاري للقاهرة كعاصمة للبلاد وإنجاز برنامج الـ 100يوم للرئيس محمد مرسي .
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023