شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

8 سبتمبر.. النطق بالحكم في “الاعتداء علي موكب الرئيس”

8 سبتمبر.. النطق بالحكم في “الاعتداء علي موكب الرئيس”
  حجزت محكمة جنح مصر الجديدة قضية التعدي على موكب الرئيس محمد مرسي أثناء خروجه من قصر الاتحادية بمصر الجديدة، أثناء...

 

حجزت محكمة جنح مصر الجديدة قضية التعدي على موكب الرئيس محمد مرسي أثناء خروجه من قصر الاتحادية بمصر الجديدة، أثناء الاعتصام الذي نظمه بعض المواطنين عقب أحداث رفح ودهشور، لجلسة 8 سبتمبر للنطق بالحكم.
 
وقد حضر المتهمين وسط حراسة أمنية مشددة وامتلأت قاعة المحكمة بأهالي المتهمين الأربعة الذين رددوا هتافات: "الثورة مش هتموت.. مصر هتعيش"، كما نظم أنصار المتهمين وقفة أمام المحكمة.
 
ومن المقرر أن تستمع المحكمة إلى شهود الإثبات في القضية.
 
وكان قد وافق النائب العام المستشار عبد المجيد محمود على إحالة 4 متهمين إلى محكمة جنح مصر الجديدة ، وذلك لقيامهم بالتجمهر أمام موكب الرئيس محمد مرسي، وترديد الهتافات المعادية والمسيئة لشخصه، وقيامهم برشق الموكب بالحجارة والأحذية وإتلاف إحدى سيارات الموكب.
 
 يذكر ان المتهمون هم كل من: محمود عبد الفتاح يوسف (عامل وسبق الحكم عليه في عدة قضايا وعثر معه على "شومة" وأحمد رمضان عبد المنجي (طالب) و أحمد محمد أحمد حبشي (مشرف أمن وسبق اتهامه في عدة قضايا) و ناهد محمد علي نجم (ربة منزل) .
 
وكشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة استئناف القاهرة تحت إشراف المستشار مصطفي سليمان رئيس الاستئناف بالنيابة أنه عند خروج موكب رئيس الجمهورية من مقر الاتحادية يوم ٦ أغسطس الحالي تجمهر أكثر من 70 شخصا ورددوا بعض الهتافات المعادية والمسيئة لشخص الرئيس وقام البعض منهم برشق الموكب بالحجارة والأحذية واتلاف إحدى سيارات الموكب.وصل منذ قليل المتهمون الأربعة بالاعتداء على موكب رئيس الجمهورية أثناء خروجه من قصر الاتحادية بمصر الجديدة إلى داخل قفص الاتهام وسط حراسة أمنية مشددة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023