شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التايم الأمريكية تتوقع صعوبة توجيه إسرائيل ضربة لإيران

التايم الأمريكية تتوقع صعوبة توجيه إسرائيل ضربة لإيران
   رأت مجلة التايم الامريكية اليوم أن قرار الولايات المتحدة الخاص بتقليل عدد جنودها الذين سيشاركون في تدريب عسكري...

 

 رأت مجلة التايم الامريكية اليوم أن قرار الولايات المتحدة الخاص بتقليل عدد جنودها الذين سيشاركون في تدريب عسكري مشترك مع الجيش الإسرائيلي خلال الشهر المقبل، إضافة إلى تقليل المعدات العسكرية المشاركة سيصعب على إسرائيل توجيه ضربة إجهاضية ضد المنشآت النووية الإيرانية لوقف طموحاتها النووية. 
 
وذكرت مجلة تايم في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني أنه كان مقررا في بادئ الأمر اشتراك نحو 5000 جندي أمريكي فيما يسمى مناورة "التحدي الصارم 12" ولكن هذا العدد قلص إلى 1500 وقد ينتهى بإرسال 1200 فقط. 
 
واوضحت الصحيفة أن أنظمة الولايات المتحدة المضادة للصورايخ في غاية الأهمية بالنسبة لإسرائيل وذلك يرجع إلى أنه على الرغم من إن إسرائيل نجحت في إنتاج معدات مضادة للصواريخ لحماية سكانها في الداخل إلا أنه ليس لديها ما يكفى لنشرها حول دولتها بأكملها بالرغم من المساعدات الأمريكية لإنتاجها بشكل إضافي. 
 
ونقلت المجلة عن مسئول عسكري إسرائيل لم تذكر اسمه قوله إن هذا التغيير علامة على عدم ثقة الولايات المتحدة. 
 
وأضافت اأن متحدثا باسم وزراة الدفاع الأمريكية امتنع عن تحديد عدد العسكريين الأمريكيين الذين سيشاركون في التدريب مشيرا إلى أن هذا الأمر سرى للغاية. 
 
وأوضحت الصحيفة أن انظمة الولايات المتحدة المضادة للصورايخ في غاية الأهمية 
 
بالنسبة لإسرائيل وذلك يرجع إلى أنه على الرغم من أن إسرائيل نجحت في إنتاج معدات مضادة للصواريخ لحماية سكانها في الداخل إلا أنه ليس لديها ما يكفي لنشرها حول دولتها باكملها بالرغم من المساعدات الأمريكية لإنتاجها بشكل إضافي. 
 
ونقلت المجلة عن مسئول عسكري إسرائيل لم تذكر اسمه قوله إن هذا التغيير علامة على عدم ثقة الولايات المتحدة. 
 
وأضافت أن متحدثا باسم وزراة الدفاع الأمريكية امتنع عن تحديد عدد العسكريين الأمريكيين الذين سيشاركون في التدريب مشيرا إلى أن هذا الأمر سري للغاية. 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023