شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الثورة مستمرة والتحالف الشعبي يناقشون مشكلة الباعة الجائلين بحلوان

الثورة مستمرة والتحالف الشعبي يناقشون مشكلة الباعة الجائلين بحلوان
  أصدرت مجموعة الثورة مستمرة بحلوان وحزب التحالف الشعبي بيانا للتعبير عن رأيهم في مشكلة الباعة الجائلين أمام محطة...

 

أصدرت مجموعة الثورة مستمرة بحلوان وحزب التحالف الشعبي بيانا للتعبير عن رأيهم في مشكلة الباعة الجائلين أمام محطة مترو حلوان و أوضحوا خلال البيان بأن الفترة ما قبل الثورة عاني أهالي حلوان من تكدس الباعة الجائلين مما أغلق الطريق المؤدي إلى شارع منصور و أصبح من الصحب بل من المستحيل المرور بالسيارة من أمام محطة المترو.
 
و أضافوا أن "الامر قد وصل الى ذروته بعد قيام الثورة خاصة في ظل الغياب المتعمد للامن زاد الوضع تفاقما و اصبحت المحطة في حلوان مرتع للفوضى و العشوائية , وهذا كان حال كل الأحياء و الميادين المهمة على مستوى الجمهورية فقد تصارع الشباب العاطلين إلى التحايل وكسب أراضي غير شرعية لكسب لقمة العيش".
 
وأوضحوا أنهم ما بين خيارين إما ان ينحازوا إلى شباب عاطل لجأ لكسب لقمة عيشه بالبيع في المحطة بحلوان بدلا من أن يتجه إلى السرقة و البلطجة أو ينحازوا لحق المواطنين في أن يمروا بميادينهم بحرية.
 
وبهذا الشأن اقترحوا فتح ممر تجاري أمام مترو حلوان في الحديقة المقابلة للمترو و نقل الباعة الجائلين بها ومنع تواجهم أمام وداخل محطة مترو حلوان و أن يتم نقل موقف مكروباص العباسية و رمسيس أيضا إلى الكبرتاج و وقف الاعتداء الصارخ على الأراضي الأثرية التي يقام عليها الموقف الآن .
 
يذكر أن عدد من القوى السياسية بحلوان أصدرت بيانا أول أمس واعلنوا فيه عن وقفة احتجاجية أمام رئاسة حي حلوان يوم الثلاثاء القادم الساعة 10 صباحا للمطالبة بإقالة الجهات التنفيذية المتقاعسة عن أداء عملها بخصوص الحملة الأمنية الخاصة بمحطة مترو حلوان و إزالة الباعة الجائلين و نظرا للانفلات الأمني و المروري و مشكلة تراكم القمامة بالشوارع الرئيسية بحلوان وجاء ذلك التصعيد منهم بعد عدم تنفيذ الجهات التنفيذية للوعود الذي اتفقوا معهم عليها من قبل في اجتماعات عديدة خلال الفترة الأخيرة .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023