شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أمناء الشرطة” بأسيوط يناقش عودة الأمن للشارع

“أمناء الشرطة” بأسيوط يناقش عودة الأمن للشارع
  أقام إئتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط ندوة بعنون " دور المجتمع المدني والشرطة في النهوض بالمنظومة...

 

أقام إئتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط ندوة بعنون " دور المجتمع المدني والشرطة في النهوض بالمنظومة الأمنية" ، مساء أمس – الاربعاء- بنادي ضباط الشرطة بأسيوط، ناقش فيها الائتلاف سبل إعادة الأمن مرة أخرى للمحافظة، وضبط البلطجية والخارجين عن القانون.

حضر الندوة اللواء "مجدى عبدالحميد " مساعد مدير الأمن، و"الحسينى لزومى" أمين شباب حزب الحرية والعدالة بأسيوط، و"عقيل أسماعيل عقيل " ممثلا لاتحاد شباب الثورة، والدكتور "عبدالعزيز خلف "عضو مجلس الشعب السابق، وممثل عن حزب البناء والتنمية، وممثلين من حزب النور، ولفيف من الاعلاميين والصحفيين، وأفراد وأمناء الشرطة .

وقد بدأت الندوة بوقفة دقيقة حداد، وقراءة الفاتحة على أراوح شهداء الثورة المصرية، وشهداء الشرطة .

من جانبه قال محمد عوض – المنسق العام لأفراد وأمناء الشرطة- أن الفترة الحالية تعد من أصعب وأهم الفترات ، حيث تعرض الجهاز الأمنى لتعديات ومحاولات لهدم استقراره ، مما أدى لحدوث الأنفلات الأمنى الذى نشهده الان ، وطالب "عوض" العلماء ورجال الدين والمثقفين ووسائل الأعلام بالقيام بدورهم فى توعية المواطن المصرى بضرورة مساعدة رجال الأمن لإستعادة منارة مصر مرة أخرى .

وأوضح "محمد عنتر" رئيس لجنة العلاقات بالائتلاف ، أنه لابد من عودة الامن والاطمئنان إلى الشعب المصرى فى المرحلة القادمة ، وذلك من خلال النهوض بالمنظومة الأمنية ، داعيا الجميع بالتكاتف حتى يتحقق الأمن بنسبة 100% .

كما أشار"عنتر" إلى أن عودة الأمن ، ستؤدى إلى حدوث المزيد من التفاعل الاقتصادى ورفع معدلات الاستثمار والسياحة.

وقد ناقش الحضور خلال اللقاء أهم المشكلات الأمنية ، والحلول التى يجب على الداخلية أن تقوم بها للقضاء على البلطجية ، كما قدم الحضور مقترحات للتخلص من انتشار السلاح والمخدرات فى أسيوط ، وكيفية متابعة الاوضاع ومعالجتها بطريقة إيجابية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023