شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خلال أيام…حل مشكلة الباعة الجائلين والتعديات بمدينة الزقازيق

خلال أيام…حل مشكلة الباعة الجائلين والتعديات بمدينة الزقازيق
في إطار حرص محافظ الشرقية الجديد على حل مشكلة انتشار ظاهرة الباعة الجائلين, وتعديات أصحاب المحلات التجارية...

في إطار حرص محافظ الشرقية الجديد على حل مشكلة انتشار ظاهرة الباعة الجائلين, وتعديات أصحاب المحلات التجارية بمدينة الزقازيق على شوارع المدينة.

كشفت زينب حمدي – سكرتير مساعد محافظة الشرقية في حوار خاص لــ«شبكة رصد الإخبارية»- أنه تم اليوم تشكيل لجنة من شرطة المرافق وإدارة الإشغالات بمركز ومدينة الزقازيق, وقامت اللجنة بعمل حصر على الطبيعة للباعة الجائلين المتواجدين بميدان عرابي, وشارع مولد النبي, وشارع البوستة, وكوبري أبو عميرة.

وذلك تمهيدا لنقل المستحقين من هؤلاء الباعة إلى منطقة «الصناعات النمطية» بقسم الصيادين بالمدينة, وتسليمهم أكشاكا للعمل بها؛ للقضاء على ظاهرة التعدي على شوارع المدينة, وإعاقة حركة المرور بها؛ حيث أفادت بأنه سيتم إنشاء عدد من الأكشاك بهذه المنطقة على دفعات وتسليمها للمستحقين من هؤلاء الباعة الجائلين, وستشمل الدفعة الأولى من إنشاء الأكشاك -والتي سيتم الانتهاء منها يوم الأربعاء القادم – تسليم 30 كشكا, كما سيتم الانتهاء من تنفيذ الدفعة الثانية من الأكشاك في الأسبوع بعد القادم وسيشمل 30 كشكا أيضا.

وأشارت سكرتير مساعد محافظة الشرقية إلى أنه سيتم تنفيذ حملة مكبرة خلال أيام لإزالة جميع التعديات الموجودة بشوارع الزقازيق سواء من قبل الباعة الجائلين, أو أصحاب المحلات تنفيذا لما وعد به محافظ الشرقية للقضاء على هذه الظاهرة المنتشرة بشكل كبير منذ أحداث الثورة.

يذكر أن محافظ الشرقية – في تصريح خاص لــ«شبكة رصد الإخبارية»- كان قد وعد بإزالة جميع التعديات من شوارع مدينة الزقازيق فور انتهاء أجازة العيد مباشرة.

 

*موضوع ذو صلة:

محافظ الشرقية في تصريحات خاصة: سنزيل التعديات فور انتهاء إجازة العيد

http://rassd.com/15-25700.htm

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023