شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقابة الدعاة بكفر الشيخ ترفض الخروج عن الشرعية في مظاهرات الغد

نقابة الدعاة بكفر الشيخ ترفض الخروج عن الشرعية في مظاهرات الغد
رفضت نقابة الدعاة بمحافظة كفر الشيخ الدعوة للخروج غدا في المظاهرات التي دعا لها محمد أبو حامد وتوفيق عكاشة...

رفضت نقابة الدعاة بمحافظة كفر الشيخ الدعوة للخروج غدا في المظاهرات التي دعا لها محمد أبو حامد وتوفيق عكاشة لمحاولة الخروج عن القانون والشرعية, مما يهدد أمن واستقرار البلاد بعد ثورة 25 يناير وفي ظل وجود رئيس منتخب بإرادة شعبية, وأكدت رفضها وإدانتها التامة لكل أشكال ومظاهر العنف والتعدي على الأملاك العامة والخاصة.

فيما أكدت النقابة، في بيان لها صباح اليوم على حرية التظاهر السلمي والتعبير عن الرأي بحرية دون الاعتداء على آراء وحريات الآخرين, وحتى لا تنزلق البلاد للفوضى والانفلات الأمني مرة أخرى .

وطالبت النقابة الدكتور محمد مرسي وحكومته وجميع الأجهزة المسئولة في الدولة التصدي وبكل حزم للخارجين على القانون والداعين للفتنة بين أبناء الشعب، وعدم الإفلات من العقاب ليكونوا عبرة لكل من تسول نفسه العبث بأمن البلاد.

وأضاف فضيلة الشيخ عبد الفتاح فرج – عضو النقابة ومدير عام بمديرية الأوقاف – أن دور الدعاة التصدي لهؤلاء الذين يحرضون الناس على العنف من خلال التوعية بخطورة الأمر، وأن الفتنة تكون سبب في هلاك ودمار الأمم, وذلك من خلال النصح والإرشاد وتوعية المجتمع .

وأكد على أن الإسلام يرفض كل أشكال العنف, ودعا هؤلاء إلى رفع مطالبهم بالطرق المشروعة مع حقهم الكامل في التظاهر السلمي دون الانزلاق للفوضى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023